Booking.com

أعلنت شركة فنادق حياة عن افتتاح فندق حياة ريجنسي مكة تحت اتفاقية ادارية مع شركة جبل عمر للتطوير، ليكون أول فندق يحمل علامة حياة التجارية في مكة المكرمة، وأول فندق يحمل علامة حياة ريجنسي في المملكة العربية السعودية، فيما سيتم افتتاح فندق حياة ريجنسي الرياض – العليا لاحقاً في العام 2016.

ويقع فندق حياة ريجنسي مكة في قلب مكة المكرمة، ويقدم الفندق للزوار والحجاج تجربة فريدة ومميزة من الضيافة الأصيلة التي تمتزج فيها الراحة والطمأنينة بأجواء روحانية رائعة.

ويبعد الفندق عدة خطوات عن الحرم المكي الشريف ويتميز بسهولة الوصول إليه من باب الملك فهد، ووجود العديد من الطرق المؤدية لكل من مدينة جدة ذهاباً او إياباً، والمنطقة المركزية الراقية، والميناء الرئيسي، بالإضافة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

كما يتميز فندق حياة ريجنسي مكة بقربه من العديد من الأماكن الدينية، التي تتضمن أقدس البقاع – المسجد الحرام، جبل عرفات، مزدلفة ومنى.

وبالمناسبة أكد عبد الرحمن عبد القادر فقيه، رئيس مجلس الادارة بشركة جبل عمر للتطوير: “نحن سعداء للإعلان عن افتتاح فندق حياة ريجنسي مكة كجزء من مخططنا للتطوير العقاري الذي يهدف لتقديم الإقامة الفندقية، المساحات التجارية، مواقف السيارات والمرافق العامة لدعم الزيارات الدينية، النشاطات الاجتماعية والتجارية”.

وأضاف أن أهم جانب للمشروع هو قربه من المسجد الحرام، إن خدمات فنادق حياة العالمية ستضيف الراحة للمصلين القادمين لآداء فرائض العمرة والحج.

و قال بابلو جراف، نائب رئيس التشغيل لفنادق ومنتجع حياة في جنوب غرب آسيا ”نحن فخورون وسعداء لافتتاح فندق حياة ريجنسي مكة في مكة المكرمة مع شركائنا في النجاح، شركة جبل عمر للتطوير..”

“نتطلع لتقديم فنادق حياة الأخرى (حياة بليس وحياة هاوس) في مكة المكرمة في السنوات القادمة واستكمال رسالتنا لبناء فنادق في الأماكن التي يسافر إليها نزلاؤنا.”

وأضاف راضي راضي، المدير العام لفندق حياة ريجنسي مكة: “أن فندق حياة ريجنسي مكة سيوفر للزوار والحجاج تجربة ضيافة فريدة، تمزج بين الراحة والطمأنينة بأجواء روحانية رائعة”.

شارك برأيك