Booking.com

تم افتتاح فندق “دانات ريزيدنس” بمنطقة دانة أبوظبي أحدث فنادق مجموعه دانات في العاصمة، بحضور عدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال وقادة قطاع السياحة والضيافة والإعلاميين في دولة الإمارات. ويبعد الفندق مسافة 15 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي و5 دقائق من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومن مسجد الشيخ زايد الكبير ووسط المدينة.

فندق دانات ريزيدنس في أبوظبي

وقال السيد عمر الدروبي المدير العام لفندق “دانات ريزيدنس” في تصريح عقب الإفتتاح “يشرفني إدارة هذا الفندق الراقي ذو المواصفات السياحية العالمية من الفئة الفاخرة ديلوكس , والذي يشكل مفهوما جديدا للضيافة في العاصمة ابو ظبي التي تعد أحد أهم المدن في العالم ووجهة رئيسية عالمية في السياحة”.

ويعتمد فندق “دانات ريزيدنس” المكون من 19 طابقا و186 غرفة وجناح على نمط جديد من السكن الفندقي الفاخر ” ديلوكس ” والذي يقدم الضيافة الفاخرة في بيئة محاطة بالتكنولوجيا العالية “هاي تك” والديكورات والألوان الدافئة والمصممة بذكاء لراحة الضيوف والنزلاء.

وهناك العديد من الغرف والاجنحة المتصلة لراحة العائلات التي لديها اطفال كما ان الغرف والاجنحة لديها اطلالة بانورامية على مسجد الشيخ زايد الكبير وعلى الحدائق المحيطة بالمنطقة.

ويمزج الفندق ما بين الطابع العربي الشرقي والحداثة الاوروبية لتقديم خدمات راقية الى كافة الزوار والضيوف من كافة انحاء العالم.

ولفت الى تصميم ثلاث قاعات للاجتماعات و المؤتمرات و المناسبات مثل الحفلات الموسمية و الزفاف و غيرها وتم تزويدها بأرقى الخدمات، بالإضافة الى مطعمين عالميين هما “شيري بلوسوم” و “ذا ايكون”.

من جانبه قال السيد هانى شاكر مدير إدارة المبيعات و التسويق لفندق ” دانات رزيدنس” اننا في هذا الفندق الفاخر نقدم أرقى الخدمات لزوارنا من دولة الأمارات و دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة العائلات ورجال الاعمال والافراد

وقال ان الفندق الجديد يناسب كافه العائلات التي ترغب في قضاء عطلات مريحه مع اطفالها كما يوفر من خلال مطاعمه الحديثة وجبات تلائم كافه الأذواق الشرقية و الغربية.

و كشف ان إدارة الفندق قررت طرح عروض أسعار ترويجية طوال شهر ابريل 2015 بمناسبه الافتتاح تبدا من 299 درهم يضاف اليها 6% رسوم سياحيه و 10% رسوم خدمة، شامله الإفطار لشخص او شخصين مع 25% خصم على وجبات الأغذية و المشروبات.

شارك برأيك