Booking.com

تواصل “ستاروود للفنادق والمنتجعات”، توسيع نطاق عملها في تركيا من خلال افتتاح فندق “فور بوينتس اسطنبول دودولو”، الخطوة التي تشكل دخولاً بارزاً للعلامة إلى البلد.

ويقع الفندق في قلب مدينة دودولو، أكبر منطقة صناعية في اسطنبول، على الجانب الآسيوي، ويمتاز بسهولة الوصول إلى الطريق السريع المتجه إلى أوروبا، ويبعد مسافة 20 دقيقة عن مطار صبيحة كوكجن الدولي.

يضم فندق “فور بوينتس”، المملوك لـ مجموعة “إيفر جروب”، 182 غرفة، ومطعم “ذي ريستورانت”، وسبع قاعات مخصصة للاجتماعات تمتد على مساحة 224 متر مربع، ومركز لياقة بدنية.

ويمكن للزوار الاستمتاع بكافة وسائل الراحة المتواجدة في الفندق بمافيها خدمة الاتصال اللاسلكي “واي فاي” في كافة أرجاء الفندق، وعبوات مياه مجانية، وفرصة لتذوق عينات من المشروب الشعبي التقليدي ضمن برنامج Best Brews™.

وقد حاز الفندق على شهادة الريادة والتصميم البيئي LEED لفئة المباني الخضراء نظراً لالتزامه الكامل تجاه المسؤولية البيئية.

بهذا الشأن قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “نحن فخورون بافتتاح فندق لعلامة “فور بوينتس” لينضم إلى محفظة منشآتنا المتنامية في تركيا، التي تعد موطناً لسبعة من علاماتنا التجارية المميزة حالياً.

ونحن على ثقة بأن المزيج الغريب الذي تتمتع به مدينة اسطنبول من تراث ثقافي غني وتجارة مزدهرة سيجعل منها الوجهة المثالية للضيوف الراغبين بعيش تجربة مريحة و الاستمتاع بخدمات فائقة بقيمة مناسبة”.

وبدوره قال سيلين أورسو، رئيس مجلس إدارة “إيفر جروب”: “سوف يشكل فندق “فور بوينتس اسطنبول دودولو” نقطة التقاء رائدة للمسافرين من عشاق الرياضة ورجال الأعمال على حد سواء نظراً لموقعه الفريد في مدينة دودولو الصناعية.

كما يعتبر الفندق خطوة جديدة نحو تعزيز شراكتنا مع “ستاروود”، وأنا متحمس لإطلاق ثاني فنادق علامة فور بوينتس في مدينة بهتشهير باسطنبول بنهاية العام الحالي.

شارك برأيك