افتتح مرسى ملاذ كمبينسكي المنتجع الجديد فائق الفخامة في اللؤلؤة- قطر أبوابه رسمياً يوم أمس لاستقبال الزوار والضيوف من السوق والمحلي ودول الخليج في السابع من الشهر الجاري محققا خلال هذه الفترة القصيرة نسبة إشغال تتراوح بين 30 وحتى %40.

وقال مدير عام الفندق وسام سليمان إن منتجع كمبنسكي سيكون الوجهة الأولى للمواطنين القطريين وللزوار من دول مجلس التعاون الخليجي كما سيكون الخيار الأفضل لكافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والشركات الموجودة في الدوحة نتيجة لما سيقدمه من خدمات راقية وفخمة تتناسب مع التطور الحاصل في قطاع الضيافة في قطر.

ونوه سليمان خلال لقائه أمس بوسائل الإعلام المحلية بأن بناء الفندق الفخم والكبير الذي يمتد على مساحة 186 ألف م2 بني خلال سنتين ونصف فقط وقد تفوق في تصميميه على كافة الفنادق من حيث التميز والرقي والمزج بين الشرق والغرف في ديكوراته ومفروشاته وتحف.

وذكر أنه يوفر للمجتمع المحلي والخليجي مرافق متميزة ستلبي متطلبات العملاء منها قاعات المؤتمرات أو الاجتماعات والأعراس، لافتا إلى وجود قاعة مؤتمرات كبيرة تتسع لـ800 شخص وتمتد على مساحة 1150م2، بالإضافة إلى المطاعم الأحد عشر التي يضمها الفندق والتي تلبي كافة الأذواق. مشيراً إلى غرف رجال الأعمال والعائلات التي تقدم الترفيه والعمل في أن معا.

وذكر وسام سليمان المدير العام أن المنتجع سيكون الأغلى سعرا في الدوحة، حيث ترتفع أسعاره عن السوق بنسبة 10 – %15 ويصل سعر الإقامة لليلة واحدة في الجناح الملكي إلى 100 ألف ريال نتيجة لما يرسيه من معايير جديدة للرفاهية أهلته ليكون عنواناً للفخامة في الدوحة، لافتا إلى أن الأروقة والأماكن العامة الفخمة، والغرف والأجنحة الفارهة، والمجموعة المختارة من أرقى المطاعم والصالات، التي تقدم جميع هذه الخدمات المتميزة من خلال توفير تجربة لا مثيل لها تهدف لخدمة كل ضيف بشكل خاص ومتفرد.

وقال سليمان: لا يمثل افتتاح مرسى ملاذ كمبينسكي مجرد حدث هام بالنسبة لنا وحدنا، ولكنه كذلك بالنسبة لدولة قطر، التي تتحول بسرعة كبيرة لتصبح وجهة عالمية المستوى.

وتابع قائلا: لدينا توقعات كبيرة للدوحة، خاصة مع استحقاق بطولة كأس العالم وأولمبيات 2019 والفعاليات الكثيرة التي تعمل الدوحة على استضافتها، والتي تنعكس إيجابا على إشغال الفنادق التي أغلقت العام الماضي مع نسبة إشغال وصلت إلى %80.

شارك برأيكإلغاء الرد