Booking.com

تعتزم سلطات السياحة في جزر المالديف إنشاء 23 مجمعا فندقيا جديدا بسعة 2100 سرير، على أن تكون من فئة ثلاث وأربع نجوم وليس على مستوى المنتجعات الفاخرة. وتهدف الخطة لجذب مزيد من الزائرين من ذوي الدخول المنخفضة إلى الجزر الواقعة في المحيط الهندي والتي تجذب في المقام الأول حتى الآن السائحين الأوروبيين والآسيويين الأثرياء.

23 فندقاً في المالديف لذوي الدخول المنخفضة

المقرر بدء أعمال التشييد في نهاية العام الجاري في جزيرتي تومبوري وهولهياندهو

ومن المقرر بدء أعمال التشييد في نهاية العام الجاري في جزيرتي تومبوري وهولهياندهو غير المأهولتين بالسكان حتى الآن. وينبغي الانتهاء من إنشاء المجمعات الفندقية الـ23 بحلول نهاية عام 2016، مع إنشاء جسر للربط بين الجزيرتين.

معظم السياح يأتون إلى المالديف في رحلات منظمة لقضاء شهر العسل والإجازات العائلية، أو مع مجموعة السفر مع الأصدقاء، الغوص تحت الماء.

اليوم هناك 89 منتجع في جزر المالديف معظمها في الجزر المرجانية الثلاث القريبة من العاصمة، وجزيرة نورث ايلاند مارلاي مارلاي جنوب جزيرة آري، وهناك بضعة منتجعات أخرى في الجزر المرجانية القريبة مع قدرة سريرية لأكثر من 17000 وتوفير مرافق عالمية المستوى للسياح الذين يتجاوز عددهم السنوي 600000 سائح.

عدد المنتجعات زاد من 2 إلى 92 بين عامي 1972 و 2007 ووصل عدد زوار المالديف حتى عام 2007 ميلادية أكثر من 8380000 سائح.

عملياً جميع الزوار يصلون عن طريق مطار مالي الدولي الواقع في جزيرة هول هولي بالقرب من العاصمة ماليه. المطار يخدم طائفة واسعة من الرحلات إلى الهند وسيريلانكا ودبي والمطارات الرئيسية في جنوب شرق آسيا.

شارك برأيك

التعليق