Booking.com

يعتزم منتجع فورسيزونز مراكش، بداية من شهر نوفمبر 2015، تقديم باقة شهرية شاملة تتيح لـ12 من سعداء الحظ من الضيوف إعادة استكشاف الذات والتركيز على الطاقة الداخلية والرفاهية الجسدية والتوازن الداخلي بأسعار تبدأ من 780 يورو للشخص في الليلة الواحدة.

وسيصطحب خبير اليوغا بيروميل كوشي الضيوف في رحلة روحانية تساعدهم على تطوير ممارسات اليوغا وإيجاد التناغم الداخلي مع تجهيزات فريدة تحت أشعة الشمس الذهبية، والتي تبعث على الاسترخاء التام.

وتمكن هذه الفرصة، التي تأتي لمرة واحدة في العمر، الضيوف من استعادة الطاقة والانتعاش في صحراء آغافاي الآسرة، والتي تجمع بين فصول يوغا الغروب وسط أجواء تعبق برائحة الثقافة المغربية الأصيلة. وسيكون المشاركين في هذه التجربة الفريدة مدعوون للاستسلام للطاقات السحرية التي تلف الحديقة النباتية الغنّاء، حيث يتجسد المعنى الحقيقي للصفاء والسكينة.

ولإثراء هذه التجربة ومساعدة الضيوف على الاسترخاء والاستمتاع بشعور من الهدوء التام، فقد أنشأت العلامة التجارية الفاخرة “Ila Spa” برنامجاً فريداً للتأكيد على فوائد الشعور بالصفاء والسكينة الداخلية.

وحتى تكتمل جوانب هذه التجربة الفريدة، والتي يمتد سعيها نحو العافية الروحية والجسدية ليصل إلى تجربة تطوف بهم بين أشهى الأطعمة والنكهات.

فقد قام فريق المنتجع من الطهاة بإعداد قائمة طعام طبيعية متميزة باستخدام المكونات العضوية، والتي تهدف إلى المساعدة على تحقيق الأهداف الصحية. ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم بالاستمتاع بأشهى الأطعمة الموسمية والغنية بالنكهات المعدة باستخدام أفضل المنتجات التي تُقطف طازجة من الحديقة العضوية في المنتجع.

شارك برأيك