أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، إبرام ثلاث اتفاقيات جديدة لتشغيل فنادق ومنتجعات فخمة في الصين. ويقع منتجع جميرا هايكو في وسط منطقة حصرية للجولف على جزيرة هينان الخاصة. ويحتل فندق جميرا ووهان موقعاً بارزاً في وسط مدينة هانكو بينما سيقام فندق جميرا نانجينج في منطقة الأعمال الجديدة في هيكسي.

رفع عدد الفنادق والمرافق التي تشغلها المجموعة في الصين إلى ثمانية

وقال جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: سعداء لتوسيع حقيبة المجموعة من الفنادق والمنتجعات في الصين، والتي تمثل سوقاً مهمة للمجموعة. وشعرنا بالفخر الكبير لاختيارنا لتشغيل هذه الفنادق والمنتجعات الجديدة في مدن رئيسة، مما يرفع عدد الفنادق والمرافق التي تشغلها المجموعة في الصين إلى ثمانية، بالإضافة إلى فندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي، والذي يعمل بنجاح منذ العام 2011».

ويحتل منتجع جميرا هايكو موقعاً متميزاً ضمن مجمع الجولف، حيث يقام في جزيرة خاصة ويتوقع افتتاحه في عام 2018. وتعد هايكو عاصمة هينان ومركز الأعمال الرئيسي. وتمثل هينان المنطقة الوحيدة غير الصناعية والجزيرة الاستوائية الوحيدة في الصين. ويضم المشروع متعدد الاستخدامات ملعباً للجولف من تصميم توم دووك و60 فيلا فخمة و140 غرفة فندقية فاخرة من بينها 26 جناحاً.

أما فندق جميرا ووهان فهو يحتل موقعاً متميزاً في وسط المدينة بالقرب من مركز هانكو للأعمال. ويمثل مشروعاً متعدد الاستخدامات حيث يتألف من مساحات مكتبية فخمة ومحلات وأماكن للاقامة وفندقاً فاخراً. ويجري العمل بالمشروع على قدم وساق ويتوقع افتتاحه في عام 2020.

ويضم المشروع الذي تصممه شركة فوستر أند بارتنرز 200 غرفة فندقية بما فيها 23 جناحاً ومطاعم تقدم الوجبات على مدار اليوم ومطعم مخصص للأطباق الصينية وبهو جناح ومكان لتناول المشروبات ومساحات مخصصة لإقامة الفعاليات ومرافق للاستجمام تضم مركزا للرشاقة وتاليس سبا وبركة سباحة داخلية.

وتعود ملكية مشروعي ووهان وهايكو لصالح الشركات التابعة لمجموعة يوكسيو، وهي شركة تطوير عقاري تتخذ من مدينة جوانجو الصينية مقراً لها ومدرجة في بورصة هونغ كونغ للأوراق المالية.

شارك برأيكإلغاء الرد