Booking.com

أبرمت مجموعة جميرا، اتفاقية مع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان تقوم بموجبها بتشغيل منتجع فخم لعلامة “جميرا” في جزيرة السعديات بأبوظبي، ويعتبر المنتجع الذي يحتل موقعاً بارزاً في الشاطئ الشمالي الشرقي لجزيرة السعديات أكثر المنتجعات فئة 5 نجوم فخامة في أبوظبي.

جزيرة السعديات

المخطط الرئيس لجزيرة السعديات سيتألف عند اكتماله من سبع مناطق

ويضم الفندق الذي يتوقع تدشينه في عام 2017، 294 غرفة ضيوف بما فيها أجنحة سبا وأجنحة رئاسية وفلل خاصة عالية الفخامة، ويضم المنتجع أيضاً محال وشاطئاً خارجياً ومناطق مخصصة لبرك السباحة.

وتتألف مجموعة المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية من مطعم يقدم الوجبات على مدار اليوم، ومطعمين شهيرين، ومنطقة استقبال، ونادٍ لتناول المشروبات، إضافة إلى مرافق لتقديم المشروبات في بركة السباحة والشاطئ.

وتتولى شركة دي بي آي ديزاين، التي قامت بتصميم فندق جميرا في أبراج الاتحاد، أعمال التصميم المعماري والتصميم الداخلي والمساحات الخضراء والمخطط الرئيسي لهذا المشروع.

ويذكر أن المخطط الرئيس لجزيرة السعديات سيتألف عند اكتماله من سبع مناطق تؤوي 150 ألف شخص للعمل والإقامة والخدمات.

وتحتضن الجزيرة منطقة متاحف جوجنهايم واللوفر، ومركز فنون الأداء، وشاطئاً بطول 9 كيلومترات وستة فنادق ومنتجعات فخمة، وملعباً للغولف تطل عليه شقق فخمة، ونادي مونت كارلو الشاطئي، ومنارة، إضافة إلى مارينا السعديات ومنطقة الفنادق والمنتجعات التي يتواجد فيها منتجع جميرا السعديات.

وقال سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، “حرصنا على توجيه الدعوة لمجموعة جميرا لتشغيل منتجع في هذا الموقع الفخم وتوفير خدمات متميزة وراقية للضيوف.

أما التصميم المعماري والداخلي الراقي الذي قدمته المجموعة فيأخذ في الاعتبار اللمسات الخاصة والاهتمام بالتفاصيل محل ترحيب وإشادة ليسهم هذا الفندق في استقبال الضيوف والزوار والسياح في واحد من أفضل شواطئ أبوظبي”.

شارك برأيك