Booking.com

أشاد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي ل”جنة للفنادق والمنتجعات” بالقطاع السياحي في دولة الإمارات الذي يشهد نمواً متواصلاً في أعداد السياح الأمر الذي يستلزم إطلاق مزيد من المشاريع السياحية والفندقية لمواكبة النمو المتواصل الذي سيحول الدولة إلى وجهة سياحية مفضلة إقليمياً وعالمياً ويضعها على خريطة الوجهات الأكثر إقبالاً حول العالم.

جنة للفنادق

جنة للفنادق تهدف لإدارة 33 فندقاً في مناطق مختلفة من العالم

وقال درويش إن دولة الإمارات تتمتع بتنوع في المرافق الفندقية حيث تتوفر المنتجعات والفنادق الفاخرة وفنادق تناسب الجميع وتلبي احتياجاتهم وتقدم أفضل الخدمات لهم, كما تتوفر مقومات سياحية وثقافية وتراثية تشجع السياح على تنويع اطلاعاتهم والتمتع طوال فترة إقامتهم في الدولة .

وأكد درويش أن أبوظبي قد نجحت في أن تتحول إلى وجهة سياحية إقليمية وعالمية بفضل جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة موضحاً أن السياح أصبحوا يختارون أبوظبي كمقصد أول لهم على مستوى الدولة, والإقامة لمدة أطول فيها والانطلاق منها نحو دبي أو الشارقة لقضاء بعض الوقت والعودة مجدداً إلى أبوظبي لاستكمال إجازاتهم أو أعمالهم.

وأعرب درويش عن توقعاته أن يشهد القطاع السياحي انتعاشاً ملحوظاً في العام 2014 مشيراً إلى أن سنة 2017 ستكون سنة ذهبية للقطاع السياحي مع افتتاح مطار أبوظبي الدولي الجديد وافتتاح عدد من المتاحف في جزيرة السعديات, واكتمال العمل في عدد كبير من المرافق والمنشآت السياحية والفندقية حيث إن هذه الأمور جميعها ستسهم في زيادة أعداد السياح بنسب كبيرة, موضحاً أن أبوظبي مقبلة على مستقبل سياحي باهر.

وفيما يتعلق بسياسة التوسع لدى مجموعة جنة الفندقية رد درويش بالقول: “إن لكل شركات الفنادق توجهاً للتوسع إلا مجموعة جنة فإن لديها اختيارات متميزة, وإننا كعلامة جنة نهدف لإدارة 33 فندقاً في مناطق نهتم بوجودنا فيها مثل دول الخليج العربي ودول حوض البحر الأبيض المتوسط, كون هذه المناطق تتمتع بعناصر جذب سياحي متنوعة.

وأضاف نعمة: “ليس لدينا جشع بالتوسع لأننا نعمل على تقديم مستوى رفيع من الخدمات, ونسعى للتميز والبحث عن النوعية الأفضل ولا نطمح للتوسع الكبير على حساب الخدمات”.

كما نسعى لإيجاد الفندق المناسب في المكان المناسب في ظل المناخ الاستثماري الجاذب والذي سيمكننا من الانطلاق بقوة وإثبات قدرتنا وجدارتنا كما أننا نعتبر الموظفين لدينا إحدى ركائز نجاحنا, ونعمل على تصميم الغرف الفندقية لدينا بما يتناسب مع تفكير الضيف ما يجعلنا أكثر تميزاً عن غيرنا”.

وأفاد درويش إن مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات تعتزم افتتاح 11 فندقاً في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن خطط توسعها في الدولة لكي تصل الى جميع السياح والزوار ورجال الأعمال ممن سيفضلون علامة جنة كخيار مميز لإقامتهم .

وقال: “إننا نركز على اختيار مواقع ذات اهمية للسياح والزوار ونسعى للتعاون مع شركات استثمارية في هذا الشأن, كما نركز على مواقع فندقية لها ارتباط بالتاريخ أو الطبيعة وتنال رضا نزلائنا.

وحول الموسم السياحي الذي بدأ مع اعتدال درجات الحرارة وتنظيم جملة من الفعاليات رد درويش بالقول: “إننا محظوظون في الموسم السياحي الحالي كونه يصادف تنظيم جملة من الأحداث والفعاليات والأنشطة الاقتصادية والرياضية ومن شأن هذه الأحداث رفع معدلات إشغال الفندق لمعدلات قياسية, ومن الآن لدينا حجوزات مقبولة مع تحقيق نسب إشغال عالية, الأمر الذي يجعلنا أكثر تفاؤلاً بالموسم السياحي الحالي.

وأكد نعمة أن المشاريع السياحية التي جرى إطلاقها مثل عالم فيراري ومدينة ياس المائية وغيرها من المشاريع الأخرى التي ستنتهي خلال الفترة المقبلة قد أسهمت في جذب أعداد كبيرة من السياح والزوار الى أبوظبي معرباً عن توقعاته ان تستقطب السياحة الترفيهية والثقافية والتاريخية 50% من النزلاء مقابل 50% من رجال الأعمال والمستثمرين الذين ينظرون إلى أبوظبي كوجهة مالية واقتصادية واستثمارية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وتطرق درويش إلى وجود مباحثات لعقد شراكة استراتيجية مع عدد من شركات التطوير والاستثمار العقاري لافتتاح مزيد من الفنادق والتوسع المدروس للمجموعة.

وقال نعمة درويش: “ستتولى مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات إدارة مبنى فندقي يضم 115 شقة فندقية, ويقع المبنى في منطقة دبي مارينا, وسيضم المبنى عدداً من المطاعم العالمية والمرافق الفندقية الأخرى”.

وأضاف “يأتي وجودنا في إمارة دبي ضمن استراتيجيتنا المدروسة للتوسع كوننا شركة إماراتية ويهمنا الوجود في مختلف إمارات الدولة, ومن ثم التوسع إقليمياً وعالمياً”.

شارك برأيك