Booking.com

تلقّى فندق الشعلة في الدوحة، وهو عضو في الفنادق العالمية الرائدة، جائزة عبارة عن شهادة التميز من موقع “تريب أدفايزر”.

فندق الشعلة

يحصد فندق الشعلة هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي

ويحتفي هذا التكريم بالتميز في الضيافة المقدمة من مؤسسات الأعمال والضيافة العالمية المؤهلة، وتُمنح الشهادة فقط للمؤسسات التي تحقق بشكل مستمر مراجعات الضيوف المتميزة على موقع “تريب- أدفايزر”. ولا يتلقّى هذه الجائزة الفخمة إلا المؤسسات والفنادق التي تكون ضمن أعلى 10% من المؤسسات المدرجة على موقع “تريب أدفايزر”.

وعند إختيار الفائزين بجائزة التميز، يستخدم موقع “تريب أدفايزر” عملية حسابية مناسبة لتحديد الجهات المكرَّمة، بحيث يتم النظر في نوعية وكمية وجدّية المراجعات والآراء التي يقدمها المسافرون على موقع “تريب- أدفايزر” لمدة 12 شهرا، وكذلك يُنظر إلى طول فترة العمل وإلى التصنيف حسب مؤشر الشُهرة والشعبيّة على الموقع.

وحتى تستطيع المؤسسة أن تتأهل لشهادة التميز، عليها أن تحافظ على ترتيب عام نسبة أربعة أو أعلى، ربما من خمسة كحد أعلى، كما رأى المسافرون على موقع (تريب أدفايزر)، وأن تكون مدرجة على الموقع لفترة 12 شهرا على الأقل. وهناك معايير إضافية تشمل حجم المراجعات في الشهور الاثني عشر الأخيرة.

وقال مدير الفندق السيد شريف صبري: “إن الحصول على شهادة التميز للسنة الثانية على التوالي هو مكافأة للفريق العامل في فندق الشعلة- الدوحة. ونحن ممتنّون لكل عملائنا وضيوفنا الذين خصصوا جزءا من وقتهم للمشاركة بمراجعاتهم القيّمة على موقع (تريب أدفايزر)”.

وأضاف السيد صبري: “إن الجائزة هي تصويت عظيم بالثقة لفندقنا وأعمالنا والتزامنا المستمر للنهوض بالخدمة”.

من جانبه قال السيد مارك شارون مدير موقع (تريب- أدفايزر): “يسعد الموقع أن يقوم بتكريم المؤسسات والفنادق العاملة في الضيافة، والتي حظيت بثناء المسافرين على هذا الموقع”.

وأضاف السيد شارون: “بتسليطنا الضوء على المؤسسات التي تهتم بتقديم الخدمة الجليلة للعملاء والضيوف، فإن موقعنا يساعد في رفع مستويات خدمة الضيافة حول العالم، وكذلك يعطي مؤسسات الضيافة الكبيرة والصغيرة القدرة على الظهور والبروز من خلال المنافسة”.

شارك برأيك