Booking.com

أعلن فندق “ميلينيوم بلازا” دبي عن فوزه بجائزة “أفضل فندق فخم” في نشرة وجهات الأعمال لجوائز السفر لعام 2015، حيث يعتبر الفندق واحد من أرقى أماكن الإقامة الفاخرة المتواجدة على طول شارع الشيخ زايد.

وتمنح جائزة “أفضل فندق فخم لهذا العام” لأفضل المؤسسات في صناعة الضيافة والسفر على المستوى العالمي، كما تعتبر من أهم الجوائز التي تشير إلى أن الفندق مجهز بكافة المرافق الحديثة، مع الأخذ بالإعتبار تجربة العملاء ومحترفي السفر، بالإضافة لمشاركتهم في التصويت لأفضل المرشحين عالمياً.

وقال دانييل ماثيو المدير العام لفندق “ميلينيوم بلازا” دبي: “نحن في غاية السرور لحصولنا على هذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية، والتي تعتبر تأكيداً على مدى تفانينا لتوفير أفضل مستوى خدمة فاخرة للعملاء والتي لا مثيل لها في السوق اليوم. ونحن فخورون للغاية من فريق العمل في ميلينيوم بلازا الذي ساهم من خلال دعمه وإنجازه للمهمات الموكلة إليه بتفان كل يوم”.

وتعد هذه الجوائز مصدر إلهام الفنادق العالمية حيث تسعى لجعل نفسها مؤشرا للفخامة والرفاهية فى قطاع السياحة الراقية. ويعتمد التقييم على فريق من الخبراء الذين يسافرون ويجبون العالم على نطاق واسع من أجل معرفة أفضل الفنادق خدمة وسمعة.

جميع الفائزين في جائزة “أفضل فندق فخم لهذا العام” يخضعون لمعايير تقييم صارمة جداً حيث يتم منحهم مكانه في دليل جوائز الفائزين العالمي الذي يتم توزيعه على اكثر من 400 ألف متلقي في جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك