أعلنت مجموعة “فنادق ومنتجعات حياة  العالمية” و”وصل للضيافة والترفيه”، عن افتتاح فندق “حياة بلايس دبي ميدان بني ياس”. والفندق الجديد هو الثاني الذي يحمل العلامة الفندقية “حياة بلايس” بمنطقة الشرق الأوسط بعد فندق “حياة بلاس دبي الرقة”، وهو السادس الذي يحمل العلامة الفندقية “حياة” بدبي.

وانطلقت العلامة الفندقية العالمية “حياة بلايس” بعد دراسة مكثفة أظهرت أن ضيوف الفنادق يبحثون عن تجربة فندقية تلبي احتياجاتهم الشخصية والمهنية معاً، وتتلاءم مع متطلبات الحياة العصرية. لذا توفر فنادق “حياة بلايس” التجربة الفندقية العفوية في فنادق عصرية بارعة التصميم وفائقة التقنية.

وقال هشام القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة “وصل لإدارة الأصول”: “يؤكد توسعنا في العلامة الفندقية “حياة بلايس” بدبي، التزامنا إزاء توفير خيارات فندقية عصرية مريحة للسياح القادمين إلى دبي على مدار العام، من أجل تلبية الطلب المتزايد على الفنادق من الفئة المتوسطة خلال الأعوام القادمة، وصولاً إلى استضافة دبي للحدث العملاق “إكسبو 2020”.

يتميز فندق “حياة بلايس دبي ميدان بني ياس” بموقعه في قلب المدينة القديمة، على بُعد 12 دقيقة من مطار دبي الدولي، ودقيقة واحدة مشياً على القدمين من محطة مترو ميدان بني ياس.

وهذا الموقع يجعل الفندق الجديد على مقربة من العديد من المعالم السياحية في دبي، فهو يقع في وسط أسواق الذهب والبهارات والأقمشة التي تجتذب السياح من حول العالم، وعلى مقربة من أشهر المعالم التراثية، مثل متحف دبي وخور دبي، بما يتيح للسياح استكشاف معالم دبي وأشهر أسواقها التقليدية.

شارك برأيكإلغاء الرد