Booking.com

استجاب المنتجع لطلب الزوار خاصة من مشجعي رياضة كرة القدم في عرض مباريات كأس العالم 2014 عبر 16 شاشة موزعة في كافة أنحاء الخيمة، وذلك عقب الإطلاق الكبير الذي شهده “منتجع أتلانتس النخلة” لخيمة “أساطير الرمضانية” التي باتت أحد أشهر مقاصد الضيافة الرمضانية في دبي.

خيمة أساطير

عرض مباريات كأس العالم 2014 عبر 16 شاشة موزعة في كافة أنحاء خيمة “أساطير الرمضانية”

وتأتي هذه الخطوة بسبب تزامن مباريات مجموعة الـ16 الجارية حالياً مع أوقات الإفطار والسحور في دولة الإمارات.

يذكر أن المنتجع كان قد أطلق خيمة أساطير مؤخراً بحضور إعلامي وفني حاشد حضره إعلاميين رياضيين مثل مصطفى الآغا مقدم مباريات كرة القدم الشهير.

يشار إلى أن أتلانتس النخلة كان قد شيّد خيمة ثانية هي “مونديال 2014” تتسع لـ250 زائر مجهزة بخدمات ضيافة منفصلة، وهي مخصصة للراغبين في متابعة مجريات كأس العام عن قرب.

وخصص المنتجع لهذا العام باقات من عالم الأساطير في خيمته الشاطئية المميزة ليضفي طابعاً عربياً استثنائياً على وجبتي الإفطار والسحور حيث يقدم أتلانتس هذا العام أنشطة ترفيهية بما في ذلك ألعاب الورق والشطرنج وطاولة الزهر وألحان عربية كلاسيكية على العود وأخرى تراثية على “الربابة” تعيد كثير من التقاليد التراثية العربية إلى الحياة.

وتم تخصيص خيمة “أساطير” لتكون ملائمة للجلسات العائلية لتأخذهم في رحلة في مملكة الضيافة العربية بطابع ديكور مميز وأطباق الشهر الكريم بكافة أنواعها، وسيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع برحلة ضيافة شرق أوسطية مذهلة يصاحبها خدمات الطهي المباشر التي تقدم مأكولات تقليدية من مختلف المطابخ العربية والشرق أوسطية.

وستقدم أساطير هذا العام مأكولات من المطابخ العالمية أيضاً مثل المطبخ الإيراني والهندي والأطباق الإماراتية ومأكولات عربية تعكس ثقافات وعادات وتقاليد بلدان عربية عديدة.

شارك برأيك