Booking.com

أعلنت شركة روتانا مؤخراً، عن توقيعها اتفاقية لإطلاق فندق فاخر جديد وشقق فندقية من فئة ال 5 نجوم في دبي. ووقع الاتفاقية كل من ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا، ومحمد خليفة بن يوسف السويدي.

يقع الفندق الجديد في قلب المدينة على شارع الشيخ زايد الرئيسي، وعلى مقربة من مركز دبي التجاري العالمي، ليصبح الفندق السادس عشر لمجموعة روتانا في دبي، والخامس والثلاثين تحت إدارتها في الإمارات.

وبهذه المناسبة قال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا: «نشعر ببالغ الفخر لاختيارنا لإدارة هذه الجوهرة الجديدة في دبي، التي ستشكل إضافة فندقية رائدة ليس في دبي وحدها فحسب، بل على مستوى الإمارات العربية المتحدة ككل.

ومع التوقعات بحفاظ قطاع الضيافة في دبي على زخم النمو على مختلف مستوياته، حرصنا على إطلاق هذا الفندق المتميز في المدينة، ليوفر مستوى غير مسبوق من الفخامة والراحة للضيوف اللتين ارتبطتا دائماً بعلامتنا التجارية».

من جانبه، أشاد سعادة محمد خليفة بن يوسف السويدي بأحدث مشروعات روتانا في دولة الإمارات، قائلاً: «تمثل مجموعة روتانا الشريك المثالي القادر عبر خبرته الطويلة على تحقيق تطلعاتنا فيما نصبو إليه في مشهد قطاع الضيافة في دبي.

وأضاف: “نحن واثقون من وصولنا إلى هدفنا الذي يتجسد في بناء فندق فاخر وفريد من نوعه في المدينة، والذي سيعزز من قطاعي السياحة والضيافة للوصول إلى أرقى المستويات في الإمارة”.

وبصفتها علامة تجارية فندقية محلية النشأة تطورت لتصبح أكبر مجموعة لإدارة الفنادق في المنطقة وإحدى العلامات التجارية الفندقية البارزة على الصعيد العالمي، فإن روتانا تجسد الطموح والتوجهات الاقتصادية لدولة الإمارات.

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا: «إلى جانب إدارتها للفندق الراقي، ستقوم روتانا بإدارة مجموعة من الشقق الفندقية الفاخرة متكاملة الخدمات التي تقع في موقع فريد بواحدة من أرقى المناطق في دبي على شارع الشيخ زايد، بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي، وعلى مسافة قريبة من المعالم الرئيسة .

شارك برأيك