Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق سوق واقف مساء أمس الأول فندق نجد في قلب سوق واقف التراثي ليكون تاسع فنادق المجموعة في قطر والعاشر في محفظتها الاستثمارية، وذلك بحضور السيد طالب آل حنزاب مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف ونخبة من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

فندق نجد

يعتبر فندق نجد إضافة نوعية للسوق تلبي الطلب المتزايد على مرافق فنادق سوق واقف

ويعتبر فندق نجد إضافة نوعية للسوق تلبي الطلب المتزايد على مرافق فنادق سوق واقف من قبل المواطنين المحليين والعملاء من دول مجلس التعاون الخليجي والسياح من أوروبا ودول العالم.

ويتميز فندق نجد بتصميمه العربي الأصيل ومرافقه العصرية التي تمثل التكامل بين العراقة والحداثة، ضمن أجواء من الراحة المطلقة التي توفر لضيوف الفندق تجربة فريدة في قلب الدوحة التاريخي.

قال السيد طالب آل حنزاب مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف خلال الافتتاح: استطاعت مجموعة فنادق سوق واقف خلال فترة زمنية بسيطة من حجز مكانها على خارطة السياحة العالمية، مما جعلها مقصدا سياحيا متميزا في قلب سوق واقف الغني بالتراث لتروي تاريخ قطر المشرق في أهم المعالم السياحية في الدولة.

وأضاف: نحن هنا لنشهد افتتاح فندق نجد، الإضافة المميزة لمجموعة فنادق سوق واقف، بتصميمه العربي الأصيل ومرافقه العصرية، التي تميزه عن غيره من الفنادق.

وتابع قائلا: سعت المجموعة منذ بدء عملياتها إلى إثراء القطاع الفندقي بكل ما هو جديد، وإتاحة الفرصة أمام زوار قطر لاكتشاف الكرم العربي الأصيل والتاريخ العريق لدولتنا الحبيبة، واليوم نضيف معلما جديدا يعكس روح الضيافة القطرية.

فندق نجد بسوق واقف

جانب من الافتتاح

ويضم الفندق 15 غرفة وجناحين فخمين، يتميز تصميمهم الداخلي بألوان جريئة وزخارف رائعة تعكس رونق التصاميم العربية المعاصرة.
وبوصفه جزءا من مجموعة فنادق سوق واقف، يوفر فندق نجد لزواره إمكانية استخدام كافة المطاعم الراقية والمرافق الترفيهية المتميزة التابعة للمجموعة، خصوصا في فندق المرقاب الذي يوفر مركز للياقة البدنية مزود بمعدات حديثة، وحوض سباحة خارجي يتميز بتقنية التحكم بالحرارة.

إلى جانب جاكوزي، خدمات مجالسة الأطفال، جولات خاصة لاستكشاف المعالم الرئيسية في الدوحة، خدمة التسوق مع مرافق شخصي، خدمة ركن السيارات، خدمة تحويل العملات، خدمة إنترنت واي فاي مجانية في جميع الغرف وردهات الفندق، بالإضافة إلى خدمات رجال الأعمال مثل تنظيم فعاليات الشركات والمناسبات الخاصة ضمن أجواء فاخرة.

شارك برأيك