Booking.com

قال السيد نويل مسعود نائب رئيس العمليات والتطوير في الشرق الأوسط لمجموعة “سويس-بل هوتيل إنترناشيونال” العالمية أن المجموعة تعتزم افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في المنطقة الخليجية هذا العام في حين تسعى إلى تشغيل سبعة فنادق في الشرق الأوسط بحلول العام 2015.

سويس-بل هوتيل

“سويس-بل هوتيل” تعتزم تشغيل سبعة فنادق في الشرق الأوسط بحلول العام 2015

وقال انه تم مؤخرا افتتاح فندق “سويس-بل هوتيل السّيف” في البحرين فيما تعتزم المجموعة افتتاح فندق “سويس-بل هوتيل الغبرة” في مسقط بسلطنة عمان، وفندق “سويس-بل هوتيل إربيل” في العراق، وفندق “سويس-بل بوتيك التحلية” وفندق “سويس-بل هوتيل” الرياض في المملكة العربية السعودية خلال العام الحالي.

وأشار إلي أن الفندق الجديد الذي تم افتتاحه في المنطقة التجارية الجديدة في البحرين, يضم 149 غرفة، وهو ذو أربع نجوم عالي الجودة إذ يحتوي علي حانة ومطعم على السطح، ومقهى في صالة الاستقبال، ومطعم يستقبل الزوار طوال اليوم “Swiss-Café” على الدور العاشر مع شرفة خاصة به، وبركة سباحة خارجية، وجاكوزي فضلاً على غرف الاجتماعات، وقاعة حفلات فخمة للأعراس تتّسع لغاية 350 شخصاً.

وقال السيد مسعود أن مجموعة “سويس-بل هوتيل” توسع عملياتها في المنطقة حيث تدير حاليا فندق “سويس-بل هوتيل بلازا” في الكويت و”سويس-بل هوتيل الدوحة” في قطر.

ومن المقرر أن تكشف المجموعة التي تتّخذ من هونغ كونغ مقراً لها عن إدارة 20 فندقاً حول العالم هذا العام لتعزز مكانتها كإحدي مجموعات إدارة الضيافة الأكثر توسعا في العالم.

وتضمّ “سويس-بل هوتيل إنترناشيونال” في الوقت الحالي أكثر من 120 فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في مجموعتها العالمية، وقد اختارتها مجلة HOTELS من بين أفضل 100 مجموعة فندقية في العالم للعام 2013، ولديها حضور في الصين، وفيتنام، والفيليبين، وإندونيسيا، وماليزيا، وأستراليا، ونيو زيلندا، والكويت، وقطر، والبحرين، والعراق، وعمان، والمملكة العربية السعودية.

شارك برأيك