سارعت المنشآت الفندقية في أبوظبي بطرح مجموعة من العروض المغرية بمناسبة قدوم أشهر الصيف الحارة حيث تتميز هذه العروض بأسعارها المناسبة والمغرية كما أنها تشكل عاملاً مهماً في تعزيز السياحة الداخلية في أبوظبي.

فندق ياس فايسروي يقدم عروض مغرية خلال فصل الصيف

ويرى خبراء وعاملون في فنادق أبوظبي أن من شأن هذه العروض تعزيز النشاط السياحي والفندقي والإسهام في رفع معدلات الفنادق خلال فترة الصيف خاصة أن أشهر الصيف في العام الماضي قد حافظت على معدلات إشغال عالية بفضل العروض وإقامة مجموعة من الفعاليات التي نظمتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تحت شعار “صيف في أبوظبي” الذي تضمن أنشطة ترفيهية وفنية متنوعة تناسب الصغار والكبار.

ويقول إبراهيم كوركوت مدير التسويق والمبيعات في فندق ياس فايسروي بجزيرة ياس بأبوظبي إن الجزيرة أصبحت وجهة سياحية معروفة على مستوى المنطقة والعالم بفضل التنوع السياحي وجودة المنتج السياحي لمرافقها المتطورة.

وتطرق إلى إطلاق عروض مغرية كبيرة لجميع الضيوف والزوار القادمين إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في فصل الصيف  وقال: “بدأنا بعرض “سبلاش آند ستاي” الذي يمكن النزلاء من توفير نحو 20% من المبلغ الإجمالي عند زيارة ياس ووترورلد, واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في أبوظبي, والتي تشتمل على أكثر من 40 لعبة مائية مثيرة ومميزة”.

وأضاف: “يتضمن العرض إمكانية الجمع بين المتعة في الحديقة المائية مع الترف والاسترخاء في فندق ياس فايسوري بحيث يمكن للزوار الإقامة لليلة واحدة في واحدة من الغرف الفسيحة لدينا مع بوفيه الإفطار في مطعم أورجينز والحصول على بطاقة للدخول إلى حديقة ياس ووترورلد”.

واستطرد في حديثه بالقول: “يوجد لدينا عرض “نيد فور سبيد – عالم فيراري” الذي يقدم غرفة ديلوكس مع وجبة الإفطار, إضافة إلى تذكرة دخول إلى عالم فيراري لشخص واحد حيث إن عالم فيراري هو أكبر منتزه ألعاب داخل مركز تسوق في العالم وأولها بعلامة فيراري التجارية, الذي يقع في جزيرة ياس بمدينة أبوظبي”.

من جهته قال أحمد حسيب مدير عام فندق ساندز أبوظبي: “أصبحت أبوظبي مركزاً لأهم الأحداث والمؤتمرات الدولية مع كل التسهيلات التي تقدمها حكومة أبوظبي لتشجيع عقد المعارض في الإمارة, والتي انعكس على زيادة كبيرة في الفعاليات المخطط لها في أبوظبي خلال 2014-2015 مقارنة مع 2011-2012”.

وفيما يتعلق بالعروض الجديدة للموسم المقبل رد حسيب بالقول: “يعرف عن فندق ساندز بأنه واحد من أفضل الفنادق لرجال الأعمال من فئة 4 نجوم في المدينة من حيث الموقع, والمرافق, وجودة الخدمة والقيمة مقابل المال, ومن ناحية أخرى يشتهر الفندق بأنه واحد من أفضل الفنادق التي تقدم المأكولات العربية والدولية مع مجموعة من المأكولات فاتحة للشهية.”

“ونحن الآن لدينا مجموعة متنوعة من العروض الترويجية التي تغطي كل نوع من الغرف وأنواع متعددة من الأطعمة التي لموسم الربيع والصيف وبأسعار منافسة جداً, ويتم ترويجها ليس في الإمارات فحسب, ولكن أيضاً في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأوروبا والشرق الأقصى”.

وقال بيل لوفداي مدير عام فندق مونتي كارلو بيتش كلوب – السعديات: “جرى طرح عدد من العروض الخاصة لتشجيع مواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لزيارة الفندق خلال الفترة الجارية والممتدة إلى فصل الصيف المقبل”.

وأضاف: “إن السيدات سيحظين باهتمام خاص من فندق مونت كارلو وعروض توفير قد تصل إلى 50% عند زيارة الفندق كل يوم ثلاثاء, وذلك حتى 15 يونيو المقبل, وهذا العرض يمكن السيدات, وبقيمة 125 درهماً فقط بقضاء يوم ممتع في المرافق الموجودة في مونتي كارلو بيتش كلوب, السعديات”.

وأوضح بأنه خلال شهر يونيو المقبل سوف يتم تطبيق أسعار الصيف الخاصة ابتداء من 175 درهماً لشخص واحد ليتمتع بالمرافق ووجبة الغداء, و280 درهماً للشخصين خلال أيام الأسبوع, و315 درهماً لشخص واحد, و525 درهماً لشخصين لتطبيق ما ذكر, ولكن خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويقول دومينيك هبرت مدير عام فندق سنترو كابيتال سنتر: “تخطت نسبة الإشغال في الفندق في السنة الماضية 65 في المئة طوال أشهر الصيف الثلاثة, ونتوقع أن الموسم السياحي خلال الصيف المقبل سيكون أفضل من موسم الصيف الماضي حيث تعززت مكانة أبوظبي في ضوء تراجع الحركة السياحية في بعض دول المنطقة نتيجة الأوضاع السائدة في تلك الدول الأمر الذي دفع بالعديد من السياح للتوجه نحو الإمارات خاصة أن موسم الصيف يتخلله شهر رمضان المبارك.

أما بالنسبة إلى العروض الصيفية فقال هبرت: “إن مجموعة روتانا تحرص سنوياً على طرح عروض مميزة تستهدف استقطاب النزلاء من مختلف أنحاء العالم, وتحديداً من دول مجلس التعاون الخليجي”.

وعلى صعيد فندق سنترو كابيتال سنتر بالتحديد فستتراوح أسعار الغرف الفندقية بين 300 و350 درهماً لليلة الواحدة.

شارك برأيكإلغاء الرد