Booking.com

حققت روتانا إنجازاً جديداً نتيجة جهودها المتواصلة والتزامها أرقى معايير الخدمات الفندقية حيث حصدت جائزة “العلامة الفندقية الرائدة عالمياً في قطاع الأعمال” في الحفل النهائي لتوزيع جوائز السياحة العالمية في جزيرة أنغيلا الكاريبية هذا العام.

فنادق روتانا

“فندق الشاطئ روتانا أبوظبي” يفوز للسنة الثالثة على التوالي بجائزة “المنتجع الرائد للشركات عالمياً”

كما حصد فندق “الشاطئ روتانا أبوظبي” وللسنة الثالثة على التوالي جائزة “المنتجع الرائد للشركات عالمياً”، ويعتبر هذا الحدث الذي يهدف إلى تعزيز التفوق في صناعة السياحة والسفر حول العالم الحدث الأهم في عالم الضيافة.

وقال عمر قدوري الرئيس التنفيذي لروتانا: “إننا مسرورون جداً بتصنيفنا العلامة الفندقية الرائدة عالمياً وبحصول أحد فنادقنا “الشاطىء روتانا أبوظبي” على واحدة من أكثر الجوائز أهمية التي تمنح سنوياً على مستوى عالمي كما حصدت روتانا مجدداً، وللسنة الثامنة على التوالي جائزة “العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط”، وفازت فنادقنا بجوائز عديدة تحت فئات سفر الأعمال والترفيه”.

يذكر أن مجموعة روتانا للفنادق والمنتجعات تقدم ما يتلاءم مع كل المسافرين باختلاف أنواعهم ومستوياتهم من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات ومرافق الإقامة تحت علامة روتانا التجارية، وقد اعتمد نجاح العلامة التجارية على مرافق الإقامة ذات الأربع والخمس نجوم وعلى قدرتها على جذب بعض أحدث الأسماء المعروفة في عالم المطاعم.

صممت فنادق ومنتجعات روتانا خصيصاً للنزلاء الذين يعشقون الاستكشاف ففي المدن وعلى طول السواحل التي تمر عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تقع الفنادق والمنتجعات ذات الأربع والخمس نجوم التي تتلاءم مع جميع النزلاء من رجال الأعمال والسائحين.

شارك برأيك