AME ـ وقعت روتانا للفنادق، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اتفاقية مع جوجل وترست انترناشيونال لتصبح بذلك أول شركة لإدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا تستخدم خدمة جديدة، ستمكن روتانا من عرض أسعار الغرف الفندقية على خرائط جوجل بالإضافة إلى إمكانية إجراء الحجوزات في الوقت ذاته.

فندق لروتانا في خرائط جوجل

فندق لروتانا في خرائط جوجل

و قد تم توقيع الاتفاقية في معرض “اي تى بى” في برلين هذا العام ستوفر لروتانا هذه الخدمة في قوائم البحث ذات الصلة بأماكن تواجد فنادق روتانا على خرائط جوجل وجوجل الاماكن Google Places، عن طريق الاعلانات (الدفع لكل نقرة) والمتصلة مباشرة بمحرك روتانا للحجوزات المدعَم من قبل ترست انترناشيونال. الجدير ذكره بأن روتانا بدأت العمل مع ترست انترناشيونال لإدارة نظامها الخاص بالحجوزات في اكتوبر 2010 وأن إستخدام خدمة جوجل للحجوزات أتى في وقت يعد بالقياسي بالنسبة للفنادق.

وخدمة جوجل الجديدة “يور فواياجور” ستسمح لمستخدمي موقعيّ جوجل الخرائط والأماكن بإدخال تاريخ الوصول ومغادرة الفندق لمعرفة مدى توافر الغرف والحصول على أفضل الأسعار والأهم إمكانية إتمام إجراءات الحجز، كما ستضمن خدمة جوجل الجديدة تحقيق عوائد أكبر من الحجوزات الإلكترونية عبر التواجد إلى جانب مواقع حجوزات السفر على الانترنت، مما سيزيد من إمكانية إجراء المسافرين لحجوزاتهم عبر محرك الحجوزات الخاص بروتانا سيما وأن هذه الخدمة متاحة لمستخدمي موقعي جوجل للخرائط والاماكن في الأمريكتين وأوروبا وآسيا.

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا، “نحن سعداء لكوننا أول مجموعة فنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا بل والأوائل فى العالم تقدم هذه الوسيلة الجديدة للحجوزات”، هذه الأداة القيمة تدفعنا نحو الريادة في المجال الفندقي بالمنطقة وستمكننا بالتأكيد من زيادة العائدات عبر قنوات الحجز الإلكترونية”.

وأضاف قدوري خاتماً، “نحن نستخدم التكنولوجيا لتوسيع حدود أعمالنا، ولضمان الكفاءة والابتكار وإستخدام جميع الوسائل الكفيلة بزيادة العائدات من الحجوزات عبر الإنترنت، الأمر الذي لطالما كان مهماً بالنسبة إلى روتانا وكان السبب الرئيسي خلف إطلاق موقعنا الجديد المزود بنظام الحجز المركزي الخاص بنا”.

شارك برأيكإلغاء الرد