Booking.com

أعلن فندق وسبا أريبيان كورتيارد مؤخرا, والذي يقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة في دبي عن نجاح المسابقة رقم 6 لوصفة الجدَة في مطعم ممتاز محل, والتي حل فيها مع هانا جوجي في المرتبة الأولى تم ناينا ساكب وكافيتا كي في المراتب التالية.

فندق آرابيان كورتيارد دبي

وصفة تشنكولي “Chincholi” كاري السمك تنظم إلى قائمة مأكولات مطعم ممتاز محل

حيث تألفت لجنة تحكيم المسابقة من عدد من النقاد في عالم الطبخ وطهاة محترفين, وهم مانيش كاندانا وراكيش بوري وسمير مجلاني حيث تم إختيار ثلاثة فائزين من بين 10 تم إختيارهم من 72 مشارك, وقد فازت هذا العام وصفة تشنكولي “Chincholi” كاري السمك على الطريقة (كونكان), وسوف تدرج في قائمة مأكولات مطعم ممتاز محل, وتم طبق الدجاج (Dhuan Dahi) مع (Kharra Masala) و(Besini Bhaji -Satpura Roti).

وقال حبيب خان المدير العام لفندق وسبا آرابيان كورتيارد “نحن سعداء بتنظيم هذه االمسابقة ونهنئ بشدة جميع المشاركين والفائزين في مسابقة وصفة الجدة, وإن الإبداع والتفاني الملاحظ من قبل المشاركين كان لافت للنظر, وأنا أعتبر أن جميع المشاركين فائزون, ولقد بدأنا هذه المسابقة منذ 6 سنوات, وذلك بهدف تطوير مهارات الطهاة ذوي الطموح وخاصة ربات البيوت والأشخاص ذوي الخبرة, ونحن فخورين بتنظيم هذا الحدث كل عام حيث يتجاوز توقعاتنا كل عام”.

وشملت المسابقة عدد من الأطباق مثل (Patrani Machchi) و(Fish Green Masala) و(Goan Style) و(Lazzat-E-Niwala) و(Shami Kebab) و(Kashmiri Curry) و(Chicken Dilbahar), وقد أظهر المشاركون مهارات إستثنائية خلال مسابقة استمرت لأربعة ساعات في اليوم الأخير.

ونظمت مسابقة وصفة الجدة في سنتها الرابعة تحت رعاية ‘جويالوكاس الجواهري’, واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة المجوهرات كالذهب من عيار 18, 21 و22 قيراط فضلا عن القطع الماسية المميزة في إمارة دبي منذ العام 1956 بالإضافة لجهات راعية أخرى مثل مجوهرات موتوالي وسيلك وندر وساتجورو للرحلات.

وجدير بالذكر أن فندق وسبا أربيان كورت يارد يقع فى قلب دبي ويمتاز بأنه غني بالعناصر التراثية والعراقة المستوحاة من دبي القديمة, وهو فندق واعد يقدم أعلى مستويات الخدمة للقادمين إلى دبي سواء بغرض السياحة او العمل, ويطل فندق وسبا أربيان كورت يارد على خور دبي الشهير بالسوق الكبير والمعروف بمينا بازار, ويقع بالقرب من منطقة السوق, وشارع البنوك, والمنطقة الدبلوماسية, وسوق الذهب, ويبعد عن مطار دبي الدولي ستة كيلو مترات فقط.

ويحتوي الفندق على173 غرفة متضمناً 41 غرفة مميزة لرجال الأعمال, و23 جناحاً لغير المدخنيين, وغرف متصلة ببعض, ويقدم فندق وسبا أربيان كورت يارد خدمات متميزة لرجال الأعمال بما فيها قاعات لعقد المؤتمرات والاجتماعات كما يقدم أيضاً باقة واسعة من الوجبات والمأكولات, وملحق بالفندق ناد صحي, ومسابح يمكن للضيف أن يتحكم بدرجة حرارتها, وساونا, وجاكوزي وويلنس سبا لتكتمل كافة التسهيلات.

شارك برأيك