Booking.com

فاز فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، بجائزتين عالميتين في حفل “جوائز السفر العالمي” السنوي، الذي أقيم ليلة أمس الاثنين في منتجع جبل علي للغولف وسبا في دبي، وهما جائزتي “الفندق الرائد في المملكة العربية السعودية” للعام الثاني على التوالي، و”فندق المدينة الفاخر الرائد في الشرق الأوسط”.

فندق الفيصلية، الرياض
فندق الفيصلية في مدينة الرياض

ويتيح فندق الفيصلية ذو الخمس نجوم من موقعه في وسط منطقة الأعمال التجارية الراقية بالرياض سهولة الوصول إلى جميع مرافق المدينة ومواقعها، مثل الشركات الكبرى والمراكز التجارية ومتاجر التجزئة والمطاعم الفخمة.

ولدى تسلّمه الجائزتين نيابة عن فندق الفيصلية أعرب إيريك ستاينبوك، النائب التنفيذي للرئيس في روزوود للفنادق في السعودية والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية والخزامى، أعرب عن شكره العميق لجميع موظفي فندق الفيصلية لقاء التزامهم بالتميز والعمل الدؤوب حفاظاً على ريادة الفندق وسمعته العالمية المرموقة

وافتتح فندق الفيصلية ذو الخمس نجوم في مايو 2000 م، ويقع في برج الفيصلية الذي يمثل أحد أهم معالم مدينة الرياض. ويضم الفندق 224 غرفة، ويكذلك على أكبر قاعة احتفالات واجتماعات خالية من الأعمدة في السعودية. كما يتميز بتوفيره لخدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، فضلاً عن الوسائل التقنية الحديثة وأنظمة الاتصال المتطورة.

وتدير الفندق مجموعة روزوود للفنادق والمنتجعات، التي تأسست عام 1979 في دالاس بولاية تكساس الأمريكية، وتضمّ مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود فندق الفيصلية وفندق الخزامى في الرياض وفندق روزوود الكورنيش في جدة، و”روزوود مانشين أون ترتل كريك” في دالاس، و”الكارلايل” في نيويورك، هذا إلى جانب عدد من الفنادق الكلاسيكية المعاصرة، مثل “روزوود ساند هيل” في كاليفورنيا، و”سان ميجيل دي اليندي” في المكسيك. ومن المقرر افتتاح فندق “روزوود أبوظبي” في أواخر العام الحالي في جزيرة السواح في العاصمة الإماراتية.

شارك برأيك