يشتهر فندق فورسيزونز الرياض منذ سنوات باستضافته أرقى مآدب الإفطار والسحور، والتي عود عليها الضيوف خلال شهر رمضان، حيث تقوم المطاعم المتنوعة لديه بتقديم مجموعة واسعة مما لذ وطاب من المأكولات خلال الشهر الفضيل.

على غرار كل عام يستمر فندق فورسيزونز الرياض بتقديم خيمته الرمضانية الأشهر في المدينة في قاعة المملكة، والتي تضمّ مجموعة من الأطباق اللذيذة الحصرية، تضمّ بوفيهات المأكولات الشرقية والعالمية.

ولجعل تجربة الضيوف أكثر خصوصية ومتعة يمكنهم أن يطلبوا أطباقهم المفضلة وسيقوم الطهاة بتحضيرها في واحدة من مختلف محطات الطهي الحيّة، كما أن التمتع بخدمة فورسيزونز وبضيافتنا السخية كلها عوامل من شأنها أن تجعل إفطار ضيوف الفندق ذو مذاق مبهج لا ينسى.

يقول أنتوني تايلر مدير عام فندق فورسيزونز الرياض: “إن شهر رمضان هو الشهر الذي يجتمع فيه أفراد العائلة والأصدقاء للاحتفال بروح العطاء والمشاركة، وفي هذه المناسبة الخاصة يضمّ الفندق مجموعة متنوعة من العروض التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم استثنائياً وخاصاً جداً،”

وأضاف: “بالتأكيد سيتمتع ضيوفنا الأحباء بتجربة رائعة لا تنسى عند تذوقهم للأصناف العديدة التي اختارها وأعدها فريق الغذاء والمشروبات لدينا هذا العام”.

أما مطعم إيلمنتس فسيقدم بوفيه الإفطار الذي شهد نجاح منذ افتتاحه في العام الماضي، والذي يقدم مفهوم تناول الطعام مع التركيز على محطات الطهي الحية المخصصة بالمطابخ العالمية.

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية، يقدّم مطعم “ذا جريل” تشكيلة واسعة من أطيب الأطباق الشرقية والعالمية المتنوعة ضمن أجواء مميزة حيث يمكن للأفراد والعائلات الاستمتاع بالجلسات في الخيمة الجديدة المحيطة بالمسبح.

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون بالإقامة في الفندق، هناك عرض مميز خلال شهر رمضان المبارك يشمل الإقامة في غرفة فاخرة مفردة تتضمن بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية أو في مطعم إيلمنتس.

شارك برأيكإلغاء الرد