Booking.com

يشارك فندق “فينيسيا بيروت” وفندق “لو فندوم ” في معرض سوق السفر العربي 2015 بإطلاق عروض خاصة لجميع الضيوف والزوار القادمين إلى العاصمة اللبنانية في فصل الصيف.

فندق فينيسيا بيروت

وذكرت السيدة ماري شويري مديرة التسوق في الفندقين أن هذا الحدث يعد واحدا من أهم المعارض في الشرق الاوسط والحدث الرئيسي للنمو في قطاع السياحة والمعارض والمؤتمرات في المنطقة.

وقالت ان فندق فينيسيا بيروت يطلق خلال مشاركته في المعرض مبادرات لاستضافة مؤتمرات الشركات الاقليمية والدولية من الامارات ودول الخليج وغيرها من دول العالم اضافة الي اطلاق عرض مميز للنزلاء الذين يرغبون في التمتع بجو البحر الأبيض المتوسط الفاخر والفريد من نوعه هذا الصيف.

وذكرت أن فندق فينيسيا بيروت يتمتع بقائمة واسعة من الأنشطة على البحر الابيض المتوسط إلى جانب تميز الفندق بـ5 نجوم من الفخامة الفندقية مما يجعله الوجهة السياحية الأمثل في بيروت.

واشارت الي ان الفندقين فينسيا ولافندوم يعتزمان خلال المشاركة في سوق السفر العربي 2015 اطلاق عروض خاصة لجميع الضيوف والزوار القادمين إلى العاصمة اللبنانية في فصل الصيف.

وتري السيدة شويري إن معظم زوار بيروت لا يعتبرون زيارتهم كاملة اذا لم تتضمن فندق فينيسيا بيروت ولو فاندوم.

حيث يعتبر فينيسيا بيروت هو المعلم الابرز في بيروت و يطل على الكورنيش والمارينا، كما يعتبر المكان المثالي لاقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

أما بالنسبة لـفندق لو فاندوم بيروت، فهو فندق الأصالة وتجربة حقيقية للعيش مثل الأمراء في أجواء خيالية ، و يتميز لو فاندوم باطلاله خاصة على البحر الأبيض المتوسط ووجود واحد من أفضل 100 مطعم مسجل حول العالم “لو بيتيت ميزون” بالاضافة إلى مطعم وحانة سيدني المميزة.”

وقالت في ختام تصريحها “نحن نهدف إلى تجاوز كل تصورات ضيوفنا من خلال تقديم أفضل تجربة لعطلات لاتنسى هذا العام والتمتع بأجواء لبنان الساحرة هذا الربيع والصيف .

شارك برأيك