Booking.com

حصل فندق فيرمونت هليوبوليس آند تاورز بالقاهرة على الجائزة البلاتينية في المسابقة السياحية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك كأفضل فندق للمؤتمرات والمعارض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال حفل أقيم في دبي.

هليوبوليس آند تاورز القاهرة

يعد فندق وأبراج فيرمونت هليوبوليس من المواقع المثالية لعقد الاجتماعات والمؤتمرات في القاهرة

وتستهدف الجائزة السنوية اكتشاف الكفاءات والمواهب الحقيقية وتقديرها من خلال الخدمات المميزة في مجال صناعة السياحة والضيافة، وذلك لتحفيز المتميزين للاستمرار في الإنجازات والإبداع وتقدير الجهود وتشجيع روح المنافسة بين من يساهمون في إنجاح هذه الصناعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعد فندق وأبراج فيرمونت هليوبوليس من المواقع المثالية لعقد الاجتماعات والمؤتمرات في القاهرة وذلك من خلال سلسلة من المرافق والقاعات والخدمات التي تلائم جميع المناسبات وخدمات الأعمال، إذ يقع على بعد 5 كم من مطار القاهرة الدولي.

يشتمل فندق فيرمونت هليوبلس القاهرة على 3 ملاعب تنس وحوض استحمام ساخن، كما يشتمل على 3 مسابح تحيط بها حديقة ذات مناظر طبيعية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

تتميز جميع الغرف بديكور بلمسات من التراث المصري، وتحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومكتب عمل، وتوفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على المسبح.

يحتوي الفندق على 15 مطعمًا مختلفًا ومطاعم للوجبات الخفيفة تُقدم مأكولات شرق آسيا الخاصة في مطبخ لان تانيا المفتوح، كما يتم المأكولات الإيطالية في مطعم ليوناردو.

ويتم تقديم الأطباق الإنجليزية التقليدية في بار Darts الرياضي.

شارك برأيك