أعلنت ماريوت الدولية افتتاح فندقيْن جديديْن لها في دبي خلال الشهر الجاري يحملان العلامتيْن التجاريتيْن فنادق ماريوت وماريوت للشقق الفندقية.

ماريوت تخطط لزيادة غرفها في المنطقة إلى 8 آلاف بحلول 2017

ويتمتع فندق ماريوت دبي الجداف وماريوت للشقق الفندقية دبي الجداف بإطلالات على شارع الشيخ زايد والخليج التجاري وبرج خليفة أطول مبنى في العالم.

وفندق ماريوت دبي الجداف هو أول فندق يتم تدشينه في الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن عملية تحول أداء العلامة التجارية التي تشهدها فنادق ماريوت عالمياً منذ العام الماضي مع التأكيد على أن هذه العملية لا تنطوي على استحداث شعار جديد يحافظ على الحرف الأيقوني «M» بشكل جديد أكثر جاذبية فحسب بل تشمل أيضاً عملية إبداع مستمرة في جميع الفنادق حول العالم  مع إعادة تصميم الردهات والمساحات العامة المعروفة باسم «الغرف الكبيرة».

واستحداث تطبيق لتسجيل الدخول عبر الهواتف المتحركة مع تطبيق جميع تلك التطبيقات لتلبية احتياجات الجيل القادم من المسافرين الذين يمزجون بين العمل والمرح ويبحثون عن الأسلوب والمضمون ويحتاجون للتكنولوجيا والترفيه, وكل ذلك سيتوفر في فندق ماريوت دبي الجداف الجديد.

ولماريوت حالياً 16 فندقاً في 7 دول في الشرق الأوسط وأفريقيا تحتوي على أكثر من 5000 غرفة, وبحلول 2017 سيُضاف 12 فندقاً آخر في المنطقة ليزيد عدد الغرف بحوالي 3000 غرفة.

ويضم فندق ماريوت دبي الجداف 352 غرفة عبر 8 طوابق من بينها 192 غرفة ديلوكس كينج و107 غرف ديلوكس دبل إلى جانب 39 جناحاً تنفيذياً وجناحان في زعبيل وجناح رئاسي خاص.

كما يضم الفندق 14 قاعة اجتماع فاخرة وقاعة مناسبات زعبيل المميزة تستوعب حتى 540 شخصاً.

وماريوت للشقق الفندقية دبي الجداف هو الفندق السادس ضمن تلك العلامة التجارية في المنطقة, ومن المنتظر افتتاح 6 فنادق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2017.

ويضم ماريوت للشقق الفندقية دبي الجداف 128 شقة مجهزة بالكامل فيها غرفة نوم واحدة أو غرفتان أو ثلاث غرف.

وقال ألكس كرياكيدس الرئيس والمدير الإداري لماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقيا بعد افتتاح المشروع إن المجموعة تدير حالياً 16 فندقاً في سبع دول في الشرق الأوسط وأفريقيا, وتضم حوالي 5 آلاف غرفة, ومن المقرر أن ترتفع إلى 8 آلاف بحلول عام 2017 بإضافة 12 فندقاً جديدا.

وأفاد أن فندق ماريوت دبي الجداف يضم 352 غرفة موزعة على 8 طوابق بينها 192 غرفة ديلوكس كينج و107 غرف ديلوكس دبل, إلى جانب 39 جناحاً تنفيذياً وجناحين في زعبيل وجناح رئاسي خاص.

وقد تم تزويد كل غرفة بأحدث التكنولوجيا التي تمزج بين الخدمات الوظيفية والترفيه ومرافق الإنترنت السلكي واللاسلكي ووسائل الراحة الواسعة كما يضم الفندق 14 قاعة اجتماع علاوة على قاعة زعبيل للمناسبات, وتستوعب 540 شخصا.

وبين أن الفندق يضم سبعة مطاعم وردهات لمختلف المطابخ من جميع أنحاء العالم, مشيرا إلى أن الفندق الثاني, وهو ماريوت للشقق الفندقية دبي الجداف يضم 128 شقة مجهزة بالكامل فيها غرفة نوم واحدة أو غرفتان أو ثلاث غرف.

وأوضح أن ماريوت للشقق الفندقية دبي الجداف هو الفندق السادس ضمن تلك العلامة التجارية في المنطقة, ومن المنتظر افتتاح 6 فنادق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2017.

ولفت إلى أن ماريوت للشقق الفندقية تم استحداثها في عام 1997 وإضافتها إلى محفظة ماريوت الدولية لتصبح العلامة الوحيدة للشركة المصممة لتوفير إقامة سكنية راقية.

وقال كرياكيدس: “يأتي افتتاح فندقي الجداف كأول توسع لماريوت عالمية في العام 2014, وأول فندق ضمن عدة فنادق مستقبلية سيتم تدشينها ضمن التوجه الاستراتيجي والمكانة الجديدة لعلامة فنادق ماريوت التجارية”.

وبين ان الفندقين يأتيان بشراكة استراتيجية مع شركة “نيلونا القابضة” المالكة لفندق ماريوت دبي الجداف وماريوت للشقق الفندقية دبي الجداف كما يواكبان النمو المتوقع للصناعة في دبي في الأعوام القليلة القادمة ومع انطلاقة معرض إكسبو 2020.

ولفت الى أن فندق ماريوت دبي الجداف هو أول فندق يتم تدشينه في الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن عملية تحول أداء العلامة التجارية التي تشهدها فنادق ماريوت عالمياً منذ العام الماضي, ومن خلال عملية إبداع مستمرة في جميع الفنادق حول العالم مع إعادة تصميم الردهات والمساحات العامة المعروفة باسم “الغرف الكبيرة”.

شارك برأيكإلغاء الرد