Booking.com

أعلنت شركة “Jurmaz Hotels” إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، عن توقيع اتفاقية إدارة مع شركة Jurmaz للفنادق لجلب فندق Voco جديد إلى وسط الرياض.

ومن المقرر افتتاح فندق وأجنحة فوكو الرياض شمال في عام 2026 كخطوة تالية في استراتيجية النمو الإقليمي الطموحة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG للعلامة التجارية الراقية.

وقد شهدت العلامة التجارية voco بالفعل توسعًا ملحوظًا في المنطقة، مع الإعلان عن شمال الرياض بعد التوقيعات والافتتاحات الأخرى في المنطقة.

وبصفتها علامة تجارية مميزة لأسلوب الحياة، تقدم voco تجربة راقية لضيوفها، حيث تجمع بين الطابع غير الرسمي وسحر فندق فردي مع جودة وضمان علامة تجارية عالمية ومحترمة.

وسيكمل فندق وأجنحة فوكو الجديد بالرياض شمال التطوير الأوسع للعاصمة، حيث تعزز المدينة مكانتها كمساهم رئيسي في النمو السعودي.

ويقع الفندق المكون من 246 غرفة، والمكون من 29 طابقًا في موقع متميز في وسط مدينة الرياض المزدهر، وعلى بعد حوالي 1.5 كيلومتر من مركز الملك عبد الله المالي و 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

وسيخدم الفندق العدد المتزايد من المسافرين المحليين والدوليين الذين يزورون المدينة للترفيه وكذلك المسافرين من رجال الأعمال الذين يتطلعون إلى الاستفادة من العديد من فرص الأعمال.

وسيضم الفندق سبع غرف اجتماعات مجهزة بالكامل بالإضافة إلى أربعة خيارات لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم متخصص وردهة على السطح، كما يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء بجانب المسبح وممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية الحديثة بالفندق.

وفي هذا السياق، قال هيثم مطر العضو المنتدب لمجموعة إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “حققت علامة voco التجارية نجاحًا ملحوظًا في المنطقة، ويسعدنا تقديم عقار آخر إلى المملكة العربية السعودية بالشراكة مع شركة Jurmaz”.

وأضاف: “يدل هذا التوقيع على التزامنا بتلبية الطلب المتزايد في المملكة على خدمات الضيافة ذات المستوى العالمي ، ونحن على ثقة من أن فندق وأجنحة فوكو شمال الرياض سيوفر ذلك وأكثر من ذلك بكثير”.

وتدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG حاليًا 38 فندقًا في المملكة العربية السعودية من خلال علامات تجارية مثل إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وفوكو مع 33 فندقًا قيد التطوير.

شارك برأيك