أعاد فندق ريكسوس نخلة جميرا افتتاح مطعم “سولت” المتخصص في المأكولات البحرية الشهية والمطل على شاطئ نخلة الجميرا الساحر، حيث يتم إعداد المأكولات البحرية في أجواء عصور السفن البحرية والبحارة .

وأوضح السيد ستافروس باكيسير، مدير الأغذية والمشروبات في فندق ريكسوس النخلة، بأن المطعم أعد قائمة جديدة وفريدة من نوعها، تضم مجموعة فاخرة من المأكولات البحرية المفضلة: ابتداء من المحار الطازج، وأطباق من صيد اليوم والاخطبوط المشوي وأطباق الأسماك المشوية على الفحم، وجراد البحر، هذا بالاضافة إلى مجموعة مختارة من شرائح اللحوم والدجاج والبط والسالمون المشوي المعدة بشكل لا يوصف.

وأشاد باكيسير بموقع المطعم المجاور لبهو الفندق وآيدن بيتش كلوب، والذي يوفر مناظر خلابة تطل على نخلة الجميرا وأفق دبي الجميلة. وأضاف بأن ” أجواء الديكور البحري ذات الطابع الريفي المتميز، تمزج مابين مابين الاناقة والفخامة وتفيض بروح الرومانسية والاسترخاء”.

وذكر أن “سولت هو حقا مكان محبب لدي الضيوف والزوار في جزيرة النخلة والتي تشتهر بكونها تستحق الزيارة مع الأحبة والأصدقاء ”

وأضاف “نحن نسعى إلى تقديم مساحة كبيرة في الهواء الطلق مع مناظر خلابة للؤلؤة الخليج دبي بقائمة جديدة تحتوي علي أجود الأطعمة المختارة، هذا الي المعايير العالية لخدماتنا التي يقدمها فريق جديد لدينا يجعله المكان المثالي للاستمتاع بوجبة العشاء في ظل أجواء لا تنسى”.

يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

شارك برأيكإلغاء الرد