Booking.com

يحتفل “منتجع ميلينيوم المصنعة” في سلطنة عمان بتوديع سنة مليئة وحافلة بالانجازات في ليلة شاطئية بمناسبة السنة الجديدة.

Millennium-Resort-Mussanah

“منتجع ميلينيوم المصنعة” يحتفل بزيادة الإشغال الفندقي بنسبة 125% وزيادة الإيرادات 60%

ولقد شهد عام 2013 العديد من التوسع السريع، وتوافد العديد من الزوار والضيوف أكثر من أي وقت مضى في ظل استمرار المنتجع لتلبية متطلبات النمو السياحي بهدف جعل المصنعة وجهة سياحية رائدة في السلطنة.

ولقد كان هذا العام بمثابة منصّة مميّزة لتطوير العديد من الجوانب المختلفة في حين يسعى المنتجع إلى وضع مقاييس جديدة للأداء في كافة المجالات الرئيسية حيث زاد معدل الحجز عبر الانترنت بنسبة 125% مع استقطاب ضيوف من 48 دولة مختلفة.

كما ارتفع مدى الاشغال الفندقي بنسبة 40% إضافة إلى ازدياد بيع المأكولات والمرطبات بنسبة 67% مقارنة بالسنة الماضية في حين بلغت نسبة إيرادات هذا العام بزيادة قدرها 60%.

وبهذه المشاركة أعرب موريس دي روجي المدير العام لمنتجع ميلينيوم المصنعة قائلاً: “لقد أطلقنا ملعب الجولف المصغر ذو 18 حفرة، وخمسة أحواض للسباحة واحدا مخصصا للنساء بهدف ضمان الخصوصية التامة لهن”.

وأضاف: “كما ونسعى لإطلاق نادي الشاطئ الجديد وسبا زاينا، وذلك بهدف تعزيز الرفاهية لجميع الضيوف والزوار، وجذب المزيد منهم إلى المرافق التي تتسم برحابة التصميم والخدمات الفاخرة”.

وقال: “كما نأمل تحقيق النمو والتقدم خلال العام المقبل حيث يوفر المنتجع باقة منوّعة من المنتجات الرائعة للجميع سواء لقضاء عطلات استرخاء مُفعمة بالحيوية والراحة أو مليئة بالمغامرات والفعاليات”.

واحتفالا بالسنة الميلادية الجديدة يقدم المنتجع للضيوف في31 ديسمبر تجربة لا تضاهى من المشويات الشهية إضافة إلى الاستمتاع بالأحواض الراقية المطلة على الشواطئ الأخاذة من خليج عُمان.

وفي اليوم الأول من السنة الجديدة يقدم المنتجع بوفية طعام تحتوي على تشكيلة متكاملة من الأطباق اللذيذة.

هذا وسيكمل المنتج توسيع خدماته في عام 2014 مع التركيز على تقديم منتجات مبتكرة، واستهداف الأسواق المتخصصة في هذا المجال، وزيادة التواصل مع كافة شرائح المجتمع.

وجدير بالذكر أن مجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن” للفنادق والمنتجعات تعد إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه، وتديره عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمتلك “ميلينيوم كوبثورن” للفنادق وللمنتجعات مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للفنادق التي تخدم قطاعات السوق المختلفة، وتقدم الجودة والقيمة في جميع هذه القطاعات، وتمثل الجودة والقيمة في كل فئة.

وفي منطقة الشرق الأوسط تقوم مجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن” بتشغيل 12 فندقاً كما توصلت إلى 52 اتفاقية حتى الآن.

وانسجاماً مع الشعار الذي ترفعه تحت عنوان “أنت في قلب عالمنا” تبدي مجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن” التزاما تجاه الفلسفة المرتكزة على خدمة العملاء مع ضمان تحقيق العائدات للمستثمرين والمالكين.

شارك برأيك