Booking.com

افتتح صاحب السمو حاكم رأس الخيمة اليوم “فندق والدورف آستوريا رأس الخيمة” أحد سلسلة فنادق ومنتجعات “والدورف استوريا” في الإمارات التابعة لـ “هيلتون العالمية”.

Waldorf-Astoria-Ras-Al-Khaimah

“فندق والدورف آستوريا رأس الخيمة” يطل على شاطئ خاص بطول 600 متر

وخلال الافتتاح أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة سعي الإمارة نحو بلوغ مكانة متقدمة على خارطة السياحة العالمية خلال السنوات القادمة لما تملكه من مقومات سياحية واعدة، وموقع جغرافي مميز، ومشاريع سياحية كبيرة تنفذ حاليا ضمن الخطط المستقبلية لواقع السياحة.

حضر الافتتاح المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ عبد الله بن حميد بن عبد الله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والسيد كريستوفر ناسيتا رئيس مجموعة هليتون العالمية الرئيس التنفيذي للمجموعة، وسعادة مايكل كوربين سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى الدولة، وعدد من المسئولين.

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إن السياحة اليوم أحد أهم القطاعات الاقتصادية والاجتماعية في العالم، والتي تلعب دوراً بارزاً في تنمية وتطوير البلدان مشيرا إلى أهمية ودور السياحة في المساهمة بنمو اقتصاد الدولة.

وقام سموه يرافقه عدد من المسئولين بجولة في أروقة وأقسام الفندق الذي يضم 349 غرفة بتصميمات مستوحاة من سحر الشرق، وهو مزود بجميع المرافق العصرية، ويطل على شاطئ خاص بطول 600 متر، ويقع قريبا من منطقة الحمرا الجديدة والراقية غربي رأس الخيمة.

من جانبه قال رئيس مجموعة هليتون العالمية الرئيس التنفيذي للمجموعة إن: “علامة والدورف أستوريا تحظى بإقبال متزايد من قبل عشاق الفنادق المرموقة نظرا لمستوى الفخامة الرفيع الذي تقدمه، ونعتقد بأن فندقنا الجديد سيكون قادرا على تلبية الطلب الناجم عن العدد المتزايد من السياح العالميين الذين يقصدون دولة الإمارات عامة ورأس الخيمة للتعرف إليها عن كثب، وأولئك الراغبين بزيارة الأماكن السياحية والتجارية فيها”.

يتمتع فندق “فندق والدورف آستوريا” المستوحى من قصور شبه الجزيرة العربية بموقع مثالي يبعُد مسافة 50 دقيقة عن مطار دبي الدولي، ويشتمل على سبا فاخر، وملعب لبطولات الغولف من 18 حفرة، وشاطئ خاص بطول 350 مترًا يقع قبالة المياه ذات اللون الأزرق السماوي في بحر العرب.

تتميز الغرف الأنيقة في الفندق بأماكن جلوس مُنجّدة ومكاتب عمل، وتوفر إطلالات على البحر أو ملعب الغولف أو الحديقة، وتحتوي جميع الغرف على غلاية كهربائية، وقاعدة للآيبود، ومكتب عمل، ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودش مطري.

تشمل خيارات الطعام المتعددة المُقدمة لضيوف الفندق مأكولات محلية وعالمية، ويُمكن للضيوف تذوّق شرائح اللحم التقليدية، والمأكولات المشوية في Lexington Grill، وكذلك تذوّق المأكولات اليابانية في UMI مع التيبانياكي والسوشي.

كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المنزلية التي يتم تقديمها بشكل أنيق في Marjan، والاستمتاع بمغامرة للطهي في مطعم قصر البحر الذي يُعد المطعم الرئيسي.

يُقدم سبا الفندق علاجات مميزة، ويوفر مكانًا حيث يُمكن للضيوف الاسترخاء واستعادة الرفاهية الشخصية، ويضم الجيم مجموعة كبيرة من معدات تكنوجيم، وملعبي تنس مزودان بإضاءة.

يُمكن للضيوف زيارة شبه جزيرة مُسندم التي تبعُد 50 كم عن الفندق، ويبعُد متحف رأس الخيمة الوطني مسافة قصيرة بالسيارة، ويتوفر موقف سيارات خاص مجاني في الموقع.

شارك برأيك