Booking.com

تموج دبي بأبراجها وفنادقها التي تكاد أن تعانق الغيوم في مشهد يوحي بحيوية دبي وحرارة الأداء التجاري النشط فيها, وتتعانق الفنادق مع الأبراج التجارية بشكل يوحي بأن صناعة الفندقة والضيافة في دبي قد بلغت من النضج ما يؤهلها لأن تكون صناعة عالمية بامتياز.

فندق The H بدبي

السعوديين يشكلون رقماً مهماً في معادلة السياحة في دبي

وقد أنشئ فندق H على طريق الشيخ زايد بدبي ليكون واحداً من أهم الفنادق ذات الخمس نجوم بالإمارة مما جعله فيما بعد وجهة مفضلة لقاصدي دبي من السياح ورجال الأعمال والزوار.

ويقول السيد جي برتود مدير عام فندق The H إن موقع الفندق على شارع الشيخ زايد كأول الفنادق من حيث الموقع على هذا الشارع وقربه من ديرة ومن دبي مول ومن مراكز التسوق كل ذلك جعل الفندق مقصداً لكثير من زوار دبي ومرتاديها طيلة العام.

وبين أن الغالبية العظمى من الفنادق الفخمة خاصة تلك التي تقع على طريق الشيخ زايد لديها أعداد كبيرة من الغرف بعضها يصل إلى 500 و 600 غرفة أو أكثر بينما في فندق The H عدد الغرف تقريباً 236 غرفة مما يتيح قدراً من السيطرة على الارتقاء بخدمة النزيل, وتقديم خدمات فندقية راقية تصل بنا إلى الحصول على رضاء عملائنا, وتلك غاية نسعى لها دائماً.

وأضاف: “لقد منحنا هذا العدد من الغرف قدرة على تلمس احتياجات ورغبات كل نزيل, والعناية بكل غرفة بالشكل الذي يضمن أن يعود إلينا النزيل مرة أخرى كلما تذكر أيام إقامته وكيف كانت مفعمة بالعناية الفائقة’ والخدمات الراقية”.

وبين أن إضفاء ما أسماه الجو العربي, والروح العربية على تفاصيل المكان في الفندق جذب كثيراً من السياح وخاصة السعوديين حيث الروح العربية بأصالتها وبساطتها.

وأكد جي برتود أن السعوديين اليوم يشكلون رقماً مهماً في معادلة السياحة في دبي, ولهم ثقلهم كسياح من حيث العدد ومن حيث التأثير في القوة الشرائية سواء في الفنادق أو في الأسواق مبيناً أن أكثر من 51 % من نزلاء فندق The H هم سعوديون مما يؤكد مكانة السائح السعودي, وثقله في مسألة إشغال الفنادق ذات الخمس نجوم.

وأكد أن السياح السعوديين يقدرون الخدمات الفندقية الراقية, والغرف الفخمة, ولديهم معرفة تامة بالفنادق التي تقدم خدمات فندقية عصرية ومتقنة وتحترم ضيوفها طيلة إقامتهم لديها.

مشيراً إلى أن الهوية العربية الظاهرة على تفاصيل الفندق كانت أحد أسباب إقبال السياح السعوديين على فندق The H بدبي.

وأشار إلى أن مساحات الغرف بالفندق والتي تزيد على الخمسين متراً مربعاً للغرفة الواحدة هي أحد عناصر الجذب بالنسبة للنزلاء وخاصة السعوديين الذين يصطحبون عائلاتهم خاصة في ظل وجود غرف وأجنحة يمكن فتحها على بعضها مما يعزز من التواصل العائلي أثناء الإقامة بين أفراد الأسرة وسط أجواء مفعمة بالراحة والاستجمام.

 وأكد السيد جي برتود أن المنافسة الكبيرة بين الفنادق الفخمة في دبي ساهمت في وجود صناعة فندقية عالمية المستوى مما ارتقى بالخدمات الفندقية في الإمارة, وسيطر كذلك على الأسعار بشكل جعل أمام السياح خيارات كثيرة من الفنادق الراقية ذات الأسعار المعتدلة مبيناً أن المنافسة الكبيرة ساهمت في الارتقاء بخدمات فندق The H وجعلت مراقبة الجودة, والعناية الفائقة بالارتقاء بالخدمات أحد أهم أسباب وصول الفندق إلى هذه المكانة التي وصل إليها اليوم.

الجدير بالذكر أن موقع H دبي يتميز بقربه وسهولة الوصول إلى برج خليفة الذي يعد أعلى برج في العالم, ومول دبي, ومنطقة دبي المالية, والمركز التجاري العالمي, ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق من ضفاف الخليج العربي وشواطئه المذهلة, ومسافة قريبة عن ملاعب غولف في نادي خور دبي للغولف قريبة من الفندق, وكذلك نادي الإمارات للغولف.

ويتميز الفندق بنجومه الخمس المفعمة بأصول الضيافة العربية المتناغمة مع سمعته الشهيرة بما يقدمه من خدمات ضيافة استثنائية كخدمة الاستقبال والتوصيل بسيارات الليموزين, وخدمة التسجيل عند الوصول وتناول الوجبات الخاصة في الغرف, وخدمة الخدم على مدار الساعة, ويشمل ذلك الخدمة الشخصية والخدمة لجميع الضيوف.

ويضم فندق The H 120 غرفة فسيحة بتصاميم داخلية مفعمة بالروح العربية الأصيلة, وكذلك 41 غرفة تنفيذية, و18 جناحا تنفيذيا, وجناحين رئاسيين, وكذلك جناح SKY, والجناح الملكي اتش دبي كما يضم الفندق 53 شقة فندقية.

وقد أُعد الطابق الثاني خصيصاً للاجتماعات والمناسبات, ويضم الفندق كذلك 13 غرفة للاجتماعات, وغرفتين لاجتماعات مجلس الإدارة, ومركزا لرجال الأعمال مجهز بالكامل كما يضم قاعة احتفالات كبرى تتسع ل 500 فرد في مآدب العشاء الرسمية, و800 فرد لحفلات الاستقبال.

شارك برأيك