Booking.com

أعلنت Ooredoo اليوم عن توقيع عقد متعدد السنوات مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، والذي سيمكن الشركة من توفير برودباند الانترنت فائق السرعة عبر الألياف الضوئية في فنادقها الثلاثة في الدوحة وهي إنتركونتيننتال وإنتركونتيننتال ذا سيتي وكراون بلازا.

 

فندق إنتركونتيننتال الدوحة

توفير برودباند الانترنت فائق السرعة عبر الألياف الضوئية في فنادق إنتركونتيننتال الثلاثة في الدوحة

وقد أوجز الاتفاق أيضاً دور Ooredoo في تزويد خدمة الترفيه المنزلي من موزايك تي في في أكثر من 1,200 غرفة في الفنادق الثلاثة.

كما قامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وOoredoo باختيار باقات مختلفة لكل من الفنادق بحسب الفئة المستهدفة من عملائها، وبهذه الطريقة ستتوفر محطات وقنوات مختلفة مثل OSN وbeIN SPORTS وMBC والجزيرة وغيرها.

وقالت فاطمة سلطان الكواري مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية Ooredoo: “في إطار الاستعدادات لاستضافة عدد كبير من الزوار قبيل بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة للعملاء فنحن نريد أن يكون العالم متصل بقطر وقطر بالعالم من خلال الإنترنت أو الترفيه المنزلي أو الجوال سواء كان عبر الاستخدام الشخصي أو عن طريق طرف ثالث مثل إنتركونتيننتال”.

وقال حسين يغمور مدير التقنية مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “لقد تم بناء علامة إنتركونتننتال التجارية على أسس الانسجام والثقة والابتكار، وقد أتاحت لنا هذه الشراكة مع Ooredoo الفرصة للوفاء بوعدنا لعملائنا بأن نوفر لهم خدمة الترفيه المنزلي والإنترنت في جميع فنادقنا الفخمة في قطر”.

وستتمكن الفنادق والعملاء من الاستفادة من إشارة واي فاي القوية في جميع أنحاء الفندق والاستمتاع بمشاهدة أكثر من 100 قناة من خلال موزايك تي في سواء في غرفهم أو في الأماكن الترفيهية بالفندق بالإضافة إلى تبديل الأجهزة التقليدية لاستقبال البث عبر الأقمار الصناعية، والذي سيوفر صورة محسّنة للعملاء.

كما سيستفيد قطاع الفنادق من إمكانية تسديد الفواتير شهرياً مما يتيح لهم اختيار المزيد من القنوات والباقات عند توفرها.

شارك برأيك