Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عزمها افتتاح أول فندق يحمل علامة “هوتيل انديغو” في الإمارات، حيث وقعت إدارة المجموعة اتفاقية مع مجموعة “سن فلاور” لإفتتاح الفندق الذي سيضم 285 غرفة مُصصمة بعناية في إمارة دبي.

هوتيل إنديغو دبي

وسيكون الفندق من أحدث الوجهات الفندقية الفخمة بالإمارات، حيث سيتم تصميمه وما يقدمه من مرافق وخدمات ومطاعم فاخرة ليلبي تطلعات السيُّاح الذين لديهم تجربة في مجال الضيافة والباحثين عن تجربة فريدة.

وسيقع الفندق الضخم المتعدد الاستخدامات والمرافق والذي ما زال قيد التطوير في منطقة الخليج التجاري الحيوية، ويبعد مسافة خطوات من برج خليفة ودبي مول وحي دبي للتصميم.

وسيعكس كل من تصميم الفندق وقائمة الطعام والمرافق والخدمات التي يقدمها روح هذه المنطقة الحيوية وثقافتها ومستوى الضيافة الرفيع في دبي، وبما يتماشى مع توجهات علامة “هوتيل انديغو” في أن يكون كل فندق من فنادقها ذو طابع مختلف ومندمج مع البيئة المحيطة به من الثقافة المحلية إلى الأعمال الفنية.

وسيوفر الفندق مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، ويضم حوض سباحة كبير مصمم بأناقة ويتمتع بإطلالة واسعة مميزة على برج خليفة. كما سيوفر الفندق للضيوف أجواء الاستجمام والراحة على الشرفة المطلة على حوض السباحة.

وستُبهر الإطلالة على خور دبي الزوار بمجرد دخولهم إلى الفندق، حيث ستستقبلهم خريطة الخور التفاعلية وشاشات العرض الكبيرة التي ستنقل ما يحدث في دبي مول من عروض فنية، إضافة الى النشاطات الأخرى في جميع أنحاء الإمارة.

وسيكون فندق “هوتيل إنديغو” دبي الأول في الإمارات والثاني في الشرق الأوسط، حيث سيتزامن مع افتتاح فندق “هوتيل إنديغو الرياض حي الملك عبد الله المالي” في المملكة العربية السعودية العام 2016. وتعمل حالياً 62 من فنادق “هوتيل انديغو” حول العالم.

شارك برأيك