افتتحت سلسلة فنادق ومنتجعات رافلز فندق رافلز جاكرتا والذي يتمتع بإطلالة مميزة تشرف على المركز التجاري المزدهر لمنطقة كونينجان، يرتبط الفندق مباشرة بمركز سيبوترا أرتبرينيور الذي تم افتتاحه العام الفائت والذي يحتفي بالفنون التشكيلية وبالفنون المسرحية ويقع في قلب المثلث الذهبي لمدينة جاكرتا.

يضم رافلز جاكرتا 173 غرفة وجناحاً

ومع افتتاح الفندق الجديد يرتفع عدد الفنادق والمنتجعات ضمن مجموعة رافلز لتضم 12 فندقاً ومنتجعاً تشمل فندق رافلز الرئيسي في سنغافورة وفنادقها في كل من الصين، وكمبوديا، والفلبين، وجزر سيشيل، والمملكة العربية السعودية، ودبي، وباريس واسطنبول، الذي افتتح مؤخراً.

كما تخطط المجموعة لافتتاح المزيد من الفنادق في كل من جدة وشرم الشيخ ووارسو خلال السنوات القليلة المقبلة.

وبهذه المناسبة، صرح بيتر فرينش، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات رافلز: “تعد جاكرتا مقراً اقتصادياً وثقافياً لأندونيسيا التي تعد أحد أسرع الاقتصادات نمواً في آسيا، ونحن مسرورون لكوننا جزءاً من هذا النمو.

ومع افتتاح فندق رافلز جاكرتا فإننا ننقل فلسفة مجموعة فنادق ومنتجعات رافلز إلى أندونيسيا. يجمع تصميم الفندق بين الطابع الأندونيسي التقليدي واللمسات العالمية العصرية التي تجعل من الفندق موقعاً فريداً. ويضم الفندق معروضات مستوحاة من التصاميم والأعمال الفنية التي نفذها الفنان الأندونيسي الراحل هيندرا جوناوان في خطوة لتكريم الفن الأندونيسي”.

 

تتمتع الغرف بإطلالات خلابة على المدينة النابضة بالحياة

ولتعريف الضيوف بالأعمال الفنية التي يضمها الفندق، يقدم رافلز جاكرتا لهم خدمة دليل الأعمال الفنية لتقديم المعلومات عن حياة الفنان ولإرشادهم خلال زيارتهم للمدينة.

يضم رافلز جاكرتا 173 غرفة وجناحاً فاخراً هي الأكبر في مدينة جاكرتا، وتتميز بنوافذ كبيرة تمتد على طول الجدار لتمنح الغرف إطلالات خلابة على المدينة النابضة بالحياة.

ويشهد رافلز جاكرتا افتتاح رافلز سبا في وقت لاحق من هذا العام. وسيكون عند افتتاحه أحد أكبر النوادي الصحية في المدينة، ويضم ستة غرف معالجة، وسيقدم لضيوفه مجموعة متكاملة من العلاجات في واحة من الهدوء والسكينة.

ويتضمن الفندق مجموعة من أحواض السباحة التي تشمل حوض سباحة مخصص للأطفال ومنطقة ألعاب، بالإضافة إلى ناد رياضي مزود بأحدث المعدات، وشرفة مخصصة لرياضة اليوغا، وملاعب للتنس، بالإضافة إلى مسار للركض بطول 300 متر حول وداخل الحديقة الغناء التي تقع  في الطابق 14 والتي تستوحي  أعمال الفنان هيندرا جوناوان.

شارك برأيكإلغاء الرد