Booking.com

اعلن فندق جنة برج السراب أنه خفض اسعار المشروبات في الغرف لتصبح بسعر السوق ليكون اول فندق من فئة خمس نجوم في ابو ظبي يقدم هذه الخدمة بسعر السوق.

غرف فندق جنة برج السراب في أبوظبي

غرف فندق جنة برج السراب في أبوظبي

واكد لينارت ماس مدير الفندق انه قام بهذه المبادرة في اطار اهتمامه بالضيوف والزائرين دون التفريط بالجودة على اساس “أفضل نوعية وأفضل خدمة وأفضل سعر.”

واشار الى ان الفندق الكائن بمنطقة الميناء والمطل علي كورنيش ابوظبي” ينتهج سياسة تقديم افضل المنتجات والخدمات باسعار مقبولة وان سمعته في السوق تقوم على اساس اختيار الافضل من موردي الخدمات والمنتجات “.

وقال السيد ماس :”ان ضيوفنا هم في اولويات اهتمامنا ونسعى دوما بان يكونوا راضين عن الخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم على اساس ان فندقنا هو بيتكم.”

ويعتبر هذا الفندق الجديد المقرر افتتاحه في شهر مايو 2015 من فئة الخمس نجوم، ويضم 318 غرفة ذات اطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي.

ويضم الفندق 224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا واربعة اجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاثة غرف وجناحين ملكيين بغرفتي.

 لتقديم كافة خدمات الضيافة الراقية للزوار وتصل مساحة الجناح الملكي الي 210 مترا مربعا تتوزع علي غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الاخري.

الى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق اوسطية وعالمية تناسب اذواق جميع النزلاء والضيوف، و مركز صحي وسبا و مركز رياضي للسيدات وآخر للرجال.

شارك برأيك