أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية أخيراً عن تفاصيل مشروعات جديدة لها في مصر، تأتي في أعقاب التوقيع على مشروعين إضافة إلى إقامة ثلاثة فنادق بمنتجع سيتي ستارز في مدينة شرم الشيخ. وبذلك تعزز السلسلة العالمية بقوة حضورها في السوق المصرية.

تعزز السلسلة العالمية بقوة حضورها في السوق المصرية

وقال فرانسوا بودين نائب رئيس الشركة للتطوير في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إن مشروع شرم الشيخ يمثل إضافة مهمة للحضور الجديد نسبياً للمجموعة في مصر خاصة أنه سيحتوي العلامات التجارية الثلاث للمجموعة وهي فيرمونت ورافلز وسويسوتيل.

ويتأكد التزام المجموعة بالتوسع في السوق المصري من خلال المشروعين الآخرين وهما فندق سويسوتيل القطامية وفيرمونت سوما باي،ذلك إلى جانب إقامة ثلاثة فنادق للمجموعة في شرم الشيخ  في إطار شراكة مع شركة سيتي ستارز العقارية،

ويعد فندق فيرمونت سيتي ستارز شرم الشيخ، جزء من المرحلة الأولى من المشروع، وسيضم الفندق 415 غرفة وجناحا، إضافة إلى 316 شقة وفيلا فندقية. ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق في العام 2016.

كما يعد فندق سويسوتيل سيتي ستارز شرم الشيخ، يتم افتتاحه في المرحلة الثانية من المشروع وذلك في أواخر العام 2016. وسيكون أول فنادق سلسلة سويسوتيل في مصر.

أما فندق رافلز سيتي ستارز شرم الشيخ، من المقرر أن يفتح أبوابه في العام 2019، سيضم 242 غرفة وجناحا إضافة إلى 100 فيلا ومنتجع صحي راق. وسيحتوي الفندق أيضا على قاعة مؤتمرات وحفلات.

شارك برأيكإلغاء الرد