Booking.com

أعلنت شركة ميدان للتطوير العقاري عن انطلاق أعمال البناء في مشروعها الضخم برج “انتصار” الذي سيحمل أيضا اسم “برج ميدان” والذي يعد أطول برج للتملك الحر في دبي وثاني اطول برج في الإمارة بعد برج خليفة.

برج ميدان انتصار في دبي ثاني اطول برج في دبي

ومن المتوقع الانتهاء من المشروع الذي بلغت تكلفته 350 مليون دولار في الربع الثاني من عام 2018، بحسب البيان الإلكتروني الإماراتية

ويتكون البرج  الواقع على شارع الشيخ زايد في دبي من 112 طابقا ويصل ارتفاعه إلى 520 متر، ويضم 200 شقة سكنية و244 شقة فندقية إضافة إلى فندق يضم 112 غرفة تهتم بإدارته شركة “ميدان” للضيافة ، فضلا عن أربعة طوابق من المحال التجارية.

وتغطي الشقق الفندقية، التي تضم كل منها غرفة إلى ثلاث غرف نوم وتحظى بأرقى المرافق والخدمات، مساحة إجمالية قدرها 66,300 متر مربع على امتداد 37 طابقاً من المبنى، وتتمتع  بإطلالة على الخليج العربي ووسط مدينة دبي.

ويعتبر البرج المتعدد الاستخدامات المبنى الوحيد من نوعه المتاح للتملك الحر في شارع الشيخ زايد، ويشمل  أيضاً، الشقق والفلل والمنازل الطابقية التي تضم الحدائق المعلقة والشرفات الخاصة.

وإلى جانب الحدائق المعلقة والعديد من أحواض السباحة الخارجية المخصصة لاستخدام السكان يوفر المبنى مرافق ترفيه متميزة، كالنادي الرياضي وحلبة الجري الداخلية المعلقة، إضافة إلى ملعبيّ تنس بالقياسات المعتمدة ومركز فسيح للمؤتمرات والفعاليات.

ويضم الفندق مصاعد تحمل النزلاء إلى نادي كبار الشخصيات ومرافق للطعام على مقربة من قمة البرج، ما يتيح لهم إطلالة لا تضاهى على مدينة دبي والخليج العربي.

كما سيتم تركيب مصاعد خاصة بالصيانة والتحميل إلى جانب مصاعد مخصصة لمجموعات معينة لتجنب قضاء وقت طويل في الطوابق المتعددة، فيما تم تخصيص 16 طابقاً لمواقف السيارات مع توفير خدمة صف السيارات.

شارك برأيك