Booking.com

باعت إعمار العقارية أمس كافة الوحدات المطروحة ضمن مشروع “دبي كريك رزيدنسز” الذي تطوره الشركة في إطار المرحلة الأولى من خور دبي الواقع في مشروع الخيران الشهير بموقعه على خور دبي.

دبي كريك رزيدنسز

وكانت الشركة قد حددت في وقت سابق أسعار القدم المربع المبدئية للوحدات السكنية ضمن المشروع الجديد بين 1500 و1700 درهم للقدم المربعة. وتتميز الوحدات السكنية بإطلالتها على 6 واجهات مائية.

وتوافد عشرات المستثمرين على مراكز البيع التي حددتها الشركة في «مركز مبيعات ميناء خور دبي في موقع المشروع نفسه، وفي ريزوود أبوظبي وفي فندق «فور سيزنز» في لندن في بارك لين وفي فندق «ريتز- كارلتن» في موسكو.

وكانت شركتا «إعمار العقارية» و«دبي القابضة» قد أطلقت مشروع “دبي كريك رزيدنسز” الأسبوع الماضي، ويعد يعد أول المجمعات السكنية ضمن مشروع «خور دبي» في منطقة الخيران، المدينة المستقبلية الطموحة التي تشكل جزءاً من «مدينة محمد بن راشد».

وتتميز الوحدات السكنية بإطلالة بانورامية خلابة على الواجهة المائية لـ«خور دبي» ضمن مدينة محمد بن راشد. يقع “دبي كريك رزيدنسز” بمحاذاة ميناء خور دبي الطبيعي، وهو عبارة عن مجمع متعدد الاستخدامات يضم برجين من 40 طابقاً تحوي شققاً فخمةً مصمّمة بحرفية عالية مع إطلالات رائعة على الواجهة المائية تتنوع بين غرفة و3 غرف نوم وتتراوح مساحاتها ما بين 880 إلى 2154 قدما مربعا.

ويتسم المشروع بموقعه في قلب المدينة، وعلى مسافة دقائق معدودة من محمية رأس الخور للحياة الفطرية، التي تعتبر ملاذاً للطيور المهاجرة وطيور الفلامنغو ونباتات المانغروف، كما يقدم لسكانه وزواره فرصة اختبار أنماط الحياة على الواجهة المائية التي تميز مدن الموانئ، مع التركيز خصوصاً على أعلى معايير الاستدامة، لحماية مختلف الحيوانات والنباتات التي تزدهر فيها.

وقال رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية» محمد العبار، خلال مؤتمر صحافي لإطلاق المشروع، إن «مشروع (دبي كريك رزيدنسز) يعد فرصة لا تضاهى للمقيمين، لاكتشاف روعة الحياة في قلب التاريخ العريق لمدينة دبي، في بيئة تتكامل فيها مقومات الرقي والحداثة مع عبق التراث»

شارك برأيك