تباشر مجموعة مدن “كيدز موندو” وضع خطة لافتتاح أول أبوابها في الرياض لتكون الإنطلاقة منها إلى سائر مدن المملكة، وستقوم شركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده المحدودة بتنفيذ هذه المشاريع الضخمة التي وصفت بأكبر مشروع ترفيهي وتعليمي وتثقيفي في المملكة على مراحل موزعة خلال مدة 10 سنوات.

وتمّ توقيع عقد امتياز العلامة التجارية “كيدز موندو” خلال احتفال رسمي في الرياض حضره مدراء وممثلون عن الشركتين، حيث قدمت فيه شركة كيدز القابضة تعريفاً عن مفهوم مدينة “كيدز موندو” وأنها عبارة عن مدينة مصغرة مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين و 14 سنة.

حيث تفتح لهم نافذة للتعرف عن كسب وبأسلوب يمزج بين اللعب والتعلم على عدد كبير من المهن والحرف والمجالات، وهو الأمر الذي من شأنه أن يطور طريقة تفكير الطفل وينمي لديه المعرفة ويزرع عنده حسّ المسؤولية وحب العمل والإنتاج والمواطنة الصالحة.

ومن المتوقع أن يتم إفتتاح أول فرع لهذه المدينة النموذجية في مدينة الرياض في الربع الأول من العام 2017م، ومن ثم الانتقال إلى باقي المدن الرئيسة في المملكة.

وقد عبّر علي كزما، رئيس مجلس إدارة شركة كيدز القابضة ومؤسس مفهوم “كيدز موندو” عن تطلعات شركته قائلاً: “أنّه لطالما اعتبرنا دول الخليج العربي وعلى رأسها المملكة سوقاً استراتيجياً مهماً لمشاريعنا التعليمية الترفيهية المبتكرة.

وقال “إنّنا نتوقّع تحقيق نجاح باهر من خلال توقيع هذه الاتفاقية ودخولنا إلى أكبر الأسواق في العالم العربي ممّا سيدعم خطتنا للإنتشار في مختلف بلدان العالم لا سيما البلدان العربية وأهمها بلدان الخليج العربي”.

ويتطلّب إنشاء مدن “كيدزموندو” في المملكة العربية السعودية استثماراً تتجاوز قيمته 500 مليون ريال بدءاً من تنفيذ أول فرع في مدينة الرياض وصولاً إلى إفتتاح الفرع السابع خلال فترة زمنية تمتد إلى عشر سنوات.

شارك برأيكإلغاء الرد