Booking.com

تتأهب الشركة الوطنية للسياحة “سياحية” لتنفيذ منتجع سياحي بشاطئ الحريضة في منطقة عسير على ساحل البحر الأحمر، على مساحة مليون متر مربع، تحت مسمى “منتجع الحريضة السياحي”.

منتجع الحريضة السياحي

وأوضح مدير عام الشركة المهندس صالح قدح أن تنفيذ المشروع الذي يقع بإطلالة ساحرة على البحر بالقرب من جبل الحريضة يستغرق 3 سنوات.

ويجري حاليا إجراء عمليات الرفع المساحي ووضع التصاميم لدى أكبر الشركات والمكاتب الاستشارية المتخصصة في المنتجعات البحرية.

ولفت قدح إلى أن المشروع سيضم شاليهات مختلفة الأحجام، وفندقا 4 نجوم ، ومدينة ألعاب مائية لأكثر من 600 وحدة وشاليه، إضافة إلى المطاعم المتنوعة والعالمية.

وشدد على أن المشروع يأتي تمشيا مع توجيهات أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فيصل بن خالد بتفعيل مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام”.

وأعلن قدح عن توفر عدد محدود من الفلل في مواقع متميزة في منتجع أبها للبيع بأسعار تبدأ من مليون وثلاثمائة ألف ريال ستكون متاحة للبيع والتأجير.

مبينا أن العرض يضم أسعارا مناسبة للشراء لموقع يعتبر من أهم المواقع السياحية في منطقة عسير وإطلالة على بحيرة السد، مع مزايا جودة الإنشاء.

ويمكن الاستفادة من قروض البنوك المحلية في الشراء، باعتبار أن المنطقة معروفة بتوافر كافة الخدمات والصرف الصحي والكهرباء ومواقف السيارات والحراسات الأمنية، وضمن بيئة سياحية.

وأضاف قدح قائلا: “أنظار الشركة تتجه نحو بيع العقارات السياحية كبيت ثانٍ كما هو الحال في بعض دول العالم مثل تركيا وماليزيا والتي توفر مثل هذه الفرص السياحية للمستثمرين والراغبين في امتلاك منازل في مواقع سياحية”.

شارك برأيك