Booking.com

تستقبل الفجيرة خلال الأيام القليلة المقبلة انطلاق أضخم مشروعين في السياحة البحرية بالإمارة، وهما مشروع “النادي الشاطئي الجديد” ومشروع “قرية الماسة السياحية”.

قرية الماسة السياحية الفجيرة

حيث أعلن رئيس قطاع السياحة بهيئة الفجيرة للسياحة والآثار أحمد إبراهيم الدرك عن اضخم مشروعين في السياحة البحرية بالإمارة، مشروع “النادي الشاطئي الجديد”، الذي يتبع إدارة النادي البحري بالفجيرة إلى جانب البدء في تشييد مشروع “قرية الماسة السياحية” أضخم مشروع استثماري سياحي بحري بالمنطقة خلال الأسبوع المقبل.

و سيقام مشروع “قرية الماسة السياحية” على الواجهة البحرية للنادي، بالإضافة لمجمع سياحي ترفيهي متكامل يطل على المحيط الهندي، بتكلفة مبدئية للمشروع قد تتجاوز 150 مليون دولار.

وسيشيد المشروع على مساحة 15 ألف متر مربع، وسيمتد بعمق 1500 قدم داخل المحيط في أجمل بقاع الإمارات الساحرة على الإطلاق.

وتعتبر هذه المنطقة محط أنظار العالم، نظراً لما تتميز به من مناظر بحرية فريدة من نوعها ويقام عليها سنوياً بطولة العالم للزوارق السريعة وسباقات فورميلا 1، وفورميلا2 وإكس كات وبطولة العالم لصيد الأسماك.

حيث تمثل الواجهة البحرية أحد المعالم الحضارية والسياحية المهمة في إمارة الفجيرة وتشكل مرفقاً ترفيهياً مهماً للمقيمين والزوار، بحسب “البيان” الإماراتية.

و قال أحمد إبراهيم: إن المشروعين سيمثلان إضافة نوعية للسياحة البحرية في الإمارة، وستقدم هذه المشاريع الحضارية السياحية الفريدة من نوعها بالفجيرة أسلوباً جديداً للحياة في قلب الإمارة وعلى ضفاف الشواطئ الرملية للإمارة المطلة على المحيط.

ويمتد مشروع الشاطئ الرملي على طول 150 متراً من النادي البحري جنوباً ليكون متنفساً يسهل الوصول إليه لجميع سكان وزوار الإمارة.

 

 

شارك برأيك