Booking.com

قالت متحدثة باسم ديزني لاند أمس، إن أشهر مدينة ألعاب بالعالم رفعت أسعار بطاقات الدخول السنوية لتصل بعض الفئات لأكثر من 1000 دولار لأول مرة، وذلك في وقت تشهد إيرادات المدينة المملوكة لشركة والت ديزني نموا بفضل زيادة الطلب خلال مواسم الذروة.

و بقي سعر بطاقة الدخول ليوم واحد ثابتا فيما أضيف خياران أعلى سعرا لبطاقات يوم الأحد في خطوة أثارت الاحباط عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع قول بعض عشاق المدينة إنهم لن يجددوا اشتراكاتهم بأسعار أعلى.

و قالت سوزي براون مديرة العلاقات الإعلامية في ديزني لاند ريزورت إن المعلم السياحي الدولي يرفع أسعار البطاقات عادة مرة واحدة في العام.

و قالت براون في بيان إن بطاقات الدخول السنوية الجديدة «ستساعدنا على تلبية الطلب الكبير والاستمرار في تقديم خدمة عالمية مع إتاحة خيارات أكثر للضيوف لاختيار البطاقة التي تناسب احتياجاتهم».

و تماثل إحدى فئات البطاقات الجديدة عرض البطاقة السنوية المخفضة لكن مع رسوم إضافية بقيمة 270 دولارا ليصبح إجمالي سعر البطاقة 1049 دولارا مع تقديم مميزات إضافية محدودة.

و يبلغ سعر البطاقة الفردية 99 دولارا وزاد أخيرا في فبراير ثلاثة دولارات. وأخذ سعر البطاقات في الارتفاع بثبات منذ كان سعرها 50 دولارا قبل نحو 10 سنوات.

و أبدى بعض رواد ديزني لاند مخاوفهم من أن تؤثر زيادة الأسعار على العائلات ذات الدخل المنخفض.

شارك برأيك