Booking.com

“ياس مول” بجائزة “أفضل مركز تسوق في العالم” خلال الدورة السنوية العاشرة لحفل توزيع جوائز “جلوبال ريتيل آند ليجر إنترناشيونال 2015” الذي نظمته مجلة “ريتيل آند ليجر إنترناشيونال” المجلة العالمية الوحيدة من نوعها المتخصصة بقطاعي تجارة التجزئة والترفيه في فندق ميدان بدبي.

ياس مول

وبفوزه بالجائزة يكون “ياس مول” تفوق على مراكز تسوق معروفة وذات سمعة قوية

وجاء حصول “ياس مول” على هذه الجائزة المرموقة بفضل تميزه في مجال خدمة العملاء وعروضه المتنوعة في مجالات الأزياء والمطاعم والترفيه فضلا عن تصميمه الجذاب وسهولة التنقل بين أرجائه واعتماده أفضل ممارسات الصيانة والنظافة.

وبفوزه بالجائزة يكون “ياس مول” تفوق على مراكز تسوق معروفة وذات سمعة قوية في دولة الإمارات وعلى المستوى الدولي بما في ذلك الصين وتركيا.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية ” إنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا أن نفوز بهذه الجائزة الدولية المرموقة وأن نتفوق على منافسين من أبرز مراكز التسوق في الدولة وخارجها “.

وأضاف أن هذا الفوز ما هو إلا ثمرة من ثمار العمل الدؤوب والجهد الكبير الذي يبذله فريق عمل ياس مول وكافة متاجر التجزئة العاملة في المول..

مشيرا إلى أن الجائزة تمثل دليلا واضحا على نجاحنا في تطبيق أرقى معايير وممارسات إدارة مراكز التسوق خلال السنة الأولى على افتتاح المول.

تأتي أهمية ياس مول من وقوعه في جزيرة ياس الخلابة، كما يتصل المول بشكل مباشر بعالم فيراري أبوظبي، ليكمّل بذلك مجموعة المرافق السياحية العديدة التي تتضمنها جزيرة ياس باعتباره أول مركز كبير للتسوق على الجزيرة.

ولا يقتصر ياس مول في كونه وجهة بارزة لتجارة التجزئة، بل يفوق ذلك ليشكل الوجهة الترفيهية والسياحية الأولى من نوعها في إمارة أبوظبي.

يقدّم ياس مول للزائر تجربة من المستوى العالمي، ليتمكّن من مشاهدة محيطه والانخراط به وشراء حاجياته وممارسة النشاطات المختلفة.

شارك برأيك