Booking.com

انطلقت اليوم الأحد حملة تسويقية جديدة لترويج الأردن كمقصد لسياحة الرفاهية بدعم من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، وتتمحور الحملة حول تثقيف وكلاء السفر التابعين لمؤسسة “Virtuoso “العالمية الرائدة في سياحة الرفاهية حول أفضل المواقع والمنتجعات والفنادق في الأردن.

الأردن

تتمحور الحملة حول تثقيف وكلاء السفر التابعين لمؤسسة “Virtuoso ” حول أفضل المواقع والمنتجعات والفنادق في الأردن

ويتم تنفيذ الحملة الممولة من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية عن طريق هيئة تنشيط السياحة حيث تقدم ورش عمل تدريبية إلكترونياً وتستهدف الحملة أكثر من ستة آلاف وكيل سياحة وسفر تابع للمؤسسة في أمريكا الشمالية.

وأشاد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات بهذا العمل قائلا: “إن Virtuoso هي واحدة من أهم المؤسسات السياحية في أمريكا الشمالية، وهذا التعاون معها سيساهم في إدخال الأردن إلى سوق سياحة الرفاهية”.

وقال عبد الرزاق انه من خلال التركيز على وكلاء السياحة والسفر التابعين لهذه المؤسسة تتوقع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وهيئة تنشيط السياحة للقطاع السياحي الأردني أن تدخل الأردن في نمط سياحي جديد وهو سياحة الرفاهية حيث اشتملت الحملة على خمس جلسات تدريبية إلكترونية عقدت على مدى الأشهر الثلاثة الماضية كان آخرها في شهر يونيو 2014.

وأضاف انه ضمن الحملة قدم عشرة وكلاء سياحة وسفر من المؤسسة إلى الأردن خلال شهر حزيران للتعرف عن كثب عليها والترويج لمواقعها من خلال تجربتهم المباشرة فيها.

كما علّقت الوكيلة السياحية شيلين نانيري على زيارتها للأردن التي استمرت أسبوعين قائلة: “إن ثقافة الأردن وطيبة شعبه وطبيعته الخلابة فاقت توقعاتي وان الأردن متعدد الوجوه حيث انه يملك جمال الطبيعة وله تقاليده وتاريخه بالإضافة إلى المنتجعات والفنادق الفخمة والطعام الفاخر والأسواق الراقية”.

يشار إلى أن هذه الحملة تعد إحدى أكبر الحملات التي تنفذها هيئة تنشيط السياحة حيث استطاعت من خلالها استهداف 8900 وكيل سياحة وسفر في عشرين بلداً، وتساهم الحملة التي يدعمها مشروع تطوير السياحة المستدامة لتعزيز النمو الاقتصادي الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID في مساعدة هيئة تنشيط السياحة على تدريب شبكة من وكلاء السياحة والسفر الدوليين ليتخصصوا في السياحة الأردنية.

شارك برأيك