Booking.com

أعاد القصر الباريسي الشهير فى ساحة فاندوم فتح أبوابه للضيوف، ويأتي ذلك بعد أربع سنوات من العمل والخضوع للعديد من التجديدات ليطل على الناس بحلته الجديدة.
فندق ريتز باريس7
وقد افتتح فندق ريتز الشهير فى السادس من شهر يونيو الجاري بعد خضوعه للتجديدات التى كان الهدف منها حصول الفندق على لقب palace، وهو اللقب الذى يعطي فقط للفنادق التى توفر أعلى مستويات الفخامة والخدمة والجودة.

فندق ريتز باريس6

وبالرغم من فخامة الفندق وتميزه إلا أن الفندق لم يتمكن بعد من الانضمام إلى قائمة أفخم القصور الباريسية، لذلك قرر مالكه الملياردير المصري محمد الفايد تسخير كل الإمكانات الممكنة لسد هذه الفجوة.

"VFMLID=75329878"
قام الفايد بإستثمار أولي قيمته 140 مليون يورو لتجديد القصر، مما تطلب 800 من البنائين والحرفيين والنقاشين، وتم استخدام مختلف الوسائل لجعل القصر مكانا أكثر سحرا وجاذبية مما كان عليه من قبل.

"VFMLID=75329846"
وأصبح فندق ريتز الجديد يضم 71 غرفة تبدأ أسعارها من 1110 دولار إلى 31 ألف دولار في الليلة الواحدة، ورغم تكيفه مع وسائل التكنولوجيا الحديثة، احتفظ فندق ريتز على هويته وتاريخه العريق الذى يفخر به.

فندق ريتز باريس5
ويوفر الفندق الفاخر مجموعة مختارة من المطاعم ومركز للياقة البدنية ومركز سبا وعافية يشمل على مسبح وساونا ومرافق مساج، كما يتميز الفندق بحديقة ومركز أعمال.

ومن الجدير بالذكر أن فندق ريتز باريس أغلق أبوابه فى شهر أغسطس عام 2012 لفترة طويلة بسبب أعمال الترميم الرئيسية، وكان من المقرر إفتتاحه فى 14 مارس 2016.

شارك برأيك