Booking.com

إذا وجدتك نفسك في برشلونة حيث الشمس المشرقة الدافئة والموسيقى الكاتالوني وكل ما هو جديد في كل مكان، فأين سوف تذهب؟ يمكنك فقط أن تتبع قدميك إلى أين تريد أن تتوجه، في اختراع جميل يمكنك أن استعمال هذه الأحذية الذكية المتطورة التي يمكن أن تكون دليلك السياحي.

الاختراع الجديد المتطور سنيكارز Sneakairs هي أحذية ذكية مع رقاقة تهتز في كل مفترق لتخبرك ما إذا كان عليك الذهاب في اتجاه اليسار أو اليمين. وإذا فقدت طريقك فإن الأحذية تهتز مرتين على التوالي، وعندما يهتز الحذاء بثلاث اهتزازات فتلك إشارة بأنك قد وصلت وجهتك.

يمكن للأحذية الذهاب إلى أي مكان معين في خرائط جوجل، ولا يمثل تحويل المسار أية مشكلة للأحذية، ربما إذا قررت أن تسلك مسارا مختلفا لتناول القهوة في طريقك داخل المدينة.

بفضل هذه الأحذية الذكية، ليس هناك حاجة للمزيد من التحديق في الهاتف الذكي الخاص بك في كل عطلة، سيكون الأمر على ما يبدو أكثر أمانا بوضع هاتفك في جيبك، وفي نفس الوقت يمكنك أن تتمتع بالمشاهد دون الحاجة إلى القلق من الضياع وسط المدينة.

هذه الأحذية الذكية هي في الواقع أحدث حيلة للتسويق من إيزي جيت، شركة الطيران منخفضة التكلفة في أوروبا.، وربما يكون الأمر واقعا فعليا في القريب العاجل.

شاهد فكرة هذه الأحذية الرائعة في هذا الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=Ycp16t6qr8M

 

شارك برأيك