دشنت الهيئة العامة للسياحة والآثار مطلع الأسبوع الجاري حملتها الإعلانية الخاصة بإجازة منتصف العام الدراسي, والتي تستمر لمدة شهر حتى 22 يناير القادم عبر الصحف المحلية, ومواقع التواصل الاجتماعي, و الـ SMS وذلك من خلال مركز الاتصال السياحي, وموقع السياحة السعودية الإلكتروني.

حملة ترويجية للسياحة الداخلية تحمل شعار “السعودية.. عِشها تكتشفها”

وتهدف الحملة التي تحمل شعار “السعودية.. عِشها تكتشفها”, وتستكمل الحملة الأم التي كانت قد بدأت في إجازة الصيف الماضي تحت ذات الشعار إلى تسويق الوجهات السياحية الملائمة خلال إجازة منتصف العام, وهي الرياض – حائل – القصيم – الشرقية – جازان – جدة من خلال معايشة ما تزخر به من وجهات وأجواء سياحية ممتعة بجانب إبراز العروض السياحية المتاحة في هذه المناطق خلال فترة الإجازة.
ودعت الهيئة في حملتها المواطنين والمقيمين, وأيضًا السائح الخليجي إلى استغلال فرصة عروض إجازة منتصف العام السياحية التي تقدمها العديد من شركات السفر والسياحة المعتمدة تحت إشراف ورعاية الهيئة حيث تضمّن الإعلان عروضًا سياحية لكل منطقة من خلال تنظيم رحلات سياحية إلى العديد من الوجهات السياحية بالمملكة, والتي يزداد عليها الطلب من الزوار, وترقى لتطلعاتهم بقضاء إجازة ممتعة مع العائلة, وتلائم هذا الوقت من العام كالرياض وحائل والقصيم والشرقية وجازان وجدة, وبأسعار منافسة وفي متناول كافة شرائح المجتمع.
ويمكن للراغب في التزود بالمعلومات عن هذه العروض كاملة الاتصال على مركز الاتصال السياحي رقم (8007550000) أو الاطلاع عليها عبر مراكز المعلومات الإلكترونية أو موقع سياحة سعودية.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد