Booking.com

احتفالاً بمرور عام على اطلاق مبادرة MyDubai ، سيتم عرض الصور التي شاركها المقيمين والزوار عن حياتهم وتجاربهم في دبي على شاشة عملاقة بجوار نافورة دبي، أمام برج خليفة احدى المناطق الأكثر شعبية في دبي. ويبدأ عرض الصور التي يبلغ عددها اكثر من 1650 صورة على هذه الشاشة ابتداء من 5 يناير ويستمر خلال شهر يناير، كما سيتم عرض هذه المشاركات على الشاشات الصغيرة الموزعة في اكثر من 300 مصعد في كافة ارجاء دبي خلال الفترة ذاتها.

مبادرة #mydubai

وكان قد أطلق صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مبادرة MyDubai# لتشجيع المقيمين والزوار في دبي على الانضمام لسموّه في كتابة سيرة ذاتية لمدينة دبي من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن استعراض تجاربهم الحياتية في المدينة.

وتحتفي المبادرة بالأنشطة اليومية للناس والمجتمعات المحلية في الإمارة، وإظهار طبيعة الحياة في المدينة وأهم الإنجازات والمعالم البارزة فيها حيث تم خلال العام الأول تبادل اكثر من 2.5 مليون صورة ومقطع فيديو مع الوسم عُرض حوالي 1600 منها على الحساب الرسمي للمبادرة على إنستاجرام والذي يعرف بالمتحف الإلكتروني لـ MyDubai#.

ومن خلال موقعها بجانب نافورة دبي، من المتوقع أن تصبح شاشة MyDubai# بحد ذاتها عاملاً جاذباً للزوار والمقيمين في الإمارة. واعتباراً من شهر فبراير ستصبح الشاشة الجدار الاجتماعي للمبادرة حيث ستعرض صوراً حية حول التجارب والقصص حين مشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمبادرة مما يتيح الفرصة لعرض تجارب المزيد من المساهمين في مبادرة MyDubai .

وفي تعليقه قال السيد عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي التي تتولى ادارة المتحف الإلكتروني لـ MyDubai# كجزء من دعمها للمبادرة: “خلال سنة واحدة تم عرض اكثر من 1650 صورة على الحساب الرسمي للمبادرة على إنستاجرام وهي تشكل لدى عرضها مع بعضها لوحة ساحرة للحياة في دبي حيث تُظهر كل صورة تم اختيارها تجربة فريدة لإمارتنا الرائعة.”

وينسجم ذلك مع ما أعلن عنه سمو الشيخ حمدان عند إطلاق هذه المبادرة حيث أشار إلى أنها تتيح لكل من يقيم في دبي فرصة مشاركة لحظات حياتهم الممتعة والمتنوعة والمميزة مما يعكس صورة حقيقية حول الحياة في دبي – تُظهر ما وراء الأضواء والمعالم العالمية وعناصر التفوق الذي تشتهر بها المدينة. لقد أظهر العام الأول الدعم الكبير التي تحظى به هذه المبادرة من قبل الزوار والمقيمين، لذا يتم مكافأة المشاركين على دعمهم من خلال عرض صورهم على الشاشة الكبيرة بجانب نافورة دبي وعلى اكثر من 300 شاشة داخل المصاعد في مناطق مختلفة من الإمارة وذلك لكي نتيح لهم الفرصة ان يرى صورهم الملايين من الناس ونحن نتطلع إلى استمرار هذا الدعم وازدياد عدد المشاركات خلال عام 2015.”

شارك برأيك