Booking.com

هل أحسستِ برغبة شديدة في البكاء ذات يوم خلال سفرك؟ لكنك لم تجدي المكان اللازم لفعل ذلك أو تعكير صفو السفر مع مرافقيك.. لهذا السبب أعلن فندق ياباني عن توفير خدمة جديدة لنزيلاته من النساء، من خلال تخصيص غرف خاصة يستطعن فيها البكاء بكل راحة من دون الشعور بالقلق من نظرات المحيطين بهن.

فندق يوفر غرفا للبكاء

فندق يوفر للنساء غرف البكاء في السفر لاسترجاع طاقتهن

أعلن أحد الفنادق بالعاصمة اليابانية “طوكيو” عن تقديم خدمة جديدة للنساء الراغبات البكاء في السفر.

وذلك من خلال توفير غرف خاصة لهذا الغرض مزودة بمناديل ورقية فاخرة ومستحضرات لإراحة العيون بعد البكاء ومجموعة من الأفلام التي تثير مشاعر الشجن.

و كشف فندق “ميتسوي جاردن يوتسويا” في بيان صحفي عن السبب الحقيقي وراء بناء هذه الغرف، المخصصة للنساء ولم يتطرق الفندق إلى تقديم عرض مماثل للرجال الراغبين في البكاء براحة أيضا.

هذه الغرف مخصصة للسماح للنزيلات من النساء ب “البكاء بحرارة” في راحة تامة حتى يتمكن من تفريغ أي شحنة سلبية أو ضغط يعانين منه.

و تتوافر داخل “غرف البكاء” التي يقدمها الفندق لنزيلاته مناديل ورقية فاخرة لمسح الدموع برفق إضافة إلى مستحضرات خاصة لتجنب تورم العينين في صباح اليوم التالي ومزيل للماكياج وقناع يوضع على العينين لإراحتهما.

و يمكن لنزيلات الفندق الاختيار ما بين مجموعة من الكتب أو الأفلام التي تجعل من يشاهدها يبكي مثل الفيلم الأمريكي الشهير “فورست جامب”.

شارك برأيك