Booking.com

قال وزير السياحة هشام زعزوع إن شعب مصر تأثر كثيرا باحداث “تسونامى” وما تلاها من آثار سلبية على العديد من المناطق اليابانية جراء الزلزال المدمر الذى ضربها العام قبل الماضى، مشيرا إلى أن حضور وفد من اليابانيين من المناطق المتضررة وهو أمر يسعد وزارة السياحة والشعب المصرى بأكمله أن يستضيف هذا الوفد.

وزير السياحة المصري يستقبل وفدا سياحيا يابانيا من ضحايا تسونامي

اليابانى من الطلبة اليابانيين المتفوقين والذين فقدوا أهلهم فى تسونانى

وأضاف فى لقائه مع الوفد اليابانى من الطلبة اليابانيين المتفوقين والذين فقدوا أهلهم فى تسونانى إن الرحلة الحالية تقدم رسائل إيجابية عن مصر إلى الشعب اليابانى.

 وأعرب الوزير عن أمله أن يكون الانطباع الذى تم تكوينه عن مصر من الوفد اليابانى من الطلبة جيدا ينعكس بالإيجاب على تدفق السياحة اليابانية ويكون الوفد الحالى سفيرا لمصر فى اليابان ويدعو اليابانيين لزيارة مصر .

 وأكد إن الرسائل التى يرسلها الوفد اليابانى إن شعب مصر يتطلع فيها إلى عودة الحركة السياحية اليابانية إلى مصر بصورة مكثفة ، بالاضافة إلى التأكيد على حب شعب مصر الكبير للشعب اليابانى وحرصه على تعميق العلاقات المتميزة فى الاساس.

 وقال مدير المدرسة اليابانية الذى يترأس مجموعة الطلبة اليابانيين الايتام يامامورا ريويشى إن الرحلة كانت متميزة وفيها الكثير من المعلومات عن مصر ، مطالبا الطلبة اليابانيين بنقل الصورة التى شاهدوها إلى اصدقائهم فى اليابان ومحاولة التعريف بمصر بصورة أكبر.

شارك برأيك