أعلنت مدينة “أكوا بارك” أن عدد الزوار خلال شهر رمضان بلغ 10 آلاف زائر من العائلات والأفراد والشركات المحلية، واستقطبت المدينة المائية أعدادًا كبيرة من السياح الوافدين من دول مجلس التعاون الخليجي.

أكوا بارك تعيد تخصيص يوم للنساء بعد العيد مباشرة

وقال السيد محمد فردوس راج مدير عام أكوا بارك قطر إن نشاطات المدينة المائية المتنوعة في شهر رمضان الكريم ساهمت في نمو معدل إقبال الزوار مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية، متوقعًا أن يرتفع العدد خلال الأيام المقبلة نظرًا لاستقطاب المدينة المائية لعدد من الألعاب الجديدة والمثيرة مثل لعبة القوارب المائية الخاصة بالأطفال.

وأشار إلى أن أكوا بارك قامت بتخصيص يوم للنساء خلال رمضان على أن ينطلق بعد العيد مباشرة، مبينًا أن اليوم المخصص للنساء يقوم بإدارته طاقم نسائي وكادر إنقاذ نسائي متخصص، منوهًا إلى أن فترة بعد العيد سوف تشهد فعاليات وبرامج ترفيهية مختلفة تثري صناعة السياحة المحلية وتزيد من زخمها، متوقعًا حضور عدد كبير من السياحة الإقليمية لمتابعة أنشطة المدينة المائية خلال عطلات عيد الفطر.

وقال فردوس إن أكوا بارك وفي سياق دورها لتعزيز القطاع السياحي كانت قد أطلقت فعالية مليئة بالحركة والمرح مستوحاة من فكرة القراصنة، مؤكدًا أن هذه الفعالية قد استقطبت العديد من الزوار نظرًا لإثارتها وتوفيرها أجواء مفعمة بالمرح والترفيه، منوهًا إلى أن إدارة المدينة المائية لا تألو جهدًا في سبيل دعم “أكوا بارك” بكل ما هو جديد ونوعي في عالم الترفيه، فضلاً عن الاستمتاع بمرافق الحديقة المتنوعة.

ويوجد بمدينة أكوا بارك “حوض الأمواج” الذي يشمل صانعة الأمواج التي تخلق الإحساس الطبيعي في البحر، ويوجد منطقة نشاطات الأطفال تخدم الأعمار من سنة إلى 10 سنوات، وهي تشمل العديد من المنحدرات والنشاطات الخاصة للأطفال وتبلغ مساحتها 1500 متر مربع.

وتضم أكوا بارك قطر 15 لعبة مائية مثيرة تنتشر على مساحة تزيد عن 50 ألف متر مربع، ويتوفر فيها ما يناسب جميع الفئات العمرية وجميع مستويات مهارات السباحة.

شارك برأيكإلغاء الرد